قال حاكم منطقة بيلغورود الروسية، الأربعاء، إن مبنى سكنياً تعرض لضربة من طائرة مسيرة أوكرانية.

اعلان

وفي لقطات نشرها الحاكم الإقليمي فياتشيسلاف جلادكوف، يمكن رؤية مبنى سكني مكون من خمسة طوابق وهو متضرر في بلدة شيبيكينو.

وأوضح جلادكوف أن الطائرة المسيرة أصابت المبنى صباح الأربعاء، ولم يُبلّغ عن وقوع إصابات أو ضحايا.

وأعلنت منطقة بيلغورود، المتاخمة لمنطقة كورسك حيث شنت أوكرانيا توغلًا مفاجئًا الأسبوع الماضي، حالة الطوارئ يوم الأربعاء بسبب القصف الأوكراني.

زيلينسكي: قواتنا أسرت أكثر من 100 جندي روسي في كورسك صباح اليومإجلاء أكثر من 76 ألف شخص من منطقة كورسك الروسية عقب التوغل الأوكرانيقائد عسكري أوكراني: نسيطر على 1000 كيلومتر من أراضي مقاطعة كورسك.. ومسؤول روسي: الوضع تحت السيطرة

ووصف جلودكوف الوضع بأنه "صعب للغاية ومتوتر"، مشيرًا إلى أن الهجمات أدت إلى تدمير المنازل وإحداث إصابات بين المدنيين، مما أثار قلق السكان المحليين.

وأضاف عبر قناته على تيليجرام أن الأطفال، وبصفة خاصة، يتم نقلهم إلى أماكن آمنة، لافتًا إلى أن حوالي 5000 طفل موجودون في مخيمات في مناطق آمنة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية روسيا تعلن بدء عملية "لمكافحة الإرهاب" في كورسك بعد توغل أوكراني مفاجئ بوتين يتهم أوكرانيا بالقيام "باستفزاز واسع النطاق" بغارتها على جنوب غرب روسيا بسبب تمرير البضائع الأوروبية إلى روسيا.. السويد تطالب بفرض عقوبات "صارمة" على الشركات الصينية روسيا أوكرانيا طيارات مسيرة عن بعد الحرب في أوكرانيا هجوم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. بن سلمان يتحدث عن مخاوفه من الاغتيال: تطبيع العلاقات مع إسرائيل يذكره بمصير السادات يعرض الآن Next حرب غزة.. حماس تدين صفقة الأسلحة الأميركية لإسرائيل: "دعم لامحدود للعدوان والتطهير العرقي" يعرض الآن Next زيلينسكي: قواتنا أسرت أكثر من 100 جندي روسي في كورسك صباح اليوم يعرض الآن Next لإفساح المجال لوجوه جديدة في اليابان.. كيشيدا يعلن عزمه التنحي وعدم الترشح للانتخابات المقبلة يعرض الآن Next طلاب بنغلاديش من المظاهرات إلى تنظيم حركة السير فإدارة الوزارات.. فهل تبدلهم السلطة؟ اعلانالاكثر قراءة اليونان تشتعل ولهيب النيران اللافحة تجاوز الحدود وأوروبا تستنفر وتتسابق لتقديم العون مسؤول إيراني عن الهجوم: انتظار الموت أصعب من الموت نفسه.. وإسرائيل بحالة تأهب قصوى على كافة الجبهات الحرس الثوري يعرض صواريخ كروز لا يمكن رصدها.. فهل ينتقم في تل أبيب أم يرد باعتدال كما في نيسان؟ "نيويورك تايمز" تسرب وثائق لشروط نتنياهو قد تفشل التوصل إلى اتفاق مع حماس.. ومكتبه يرد أسرى فلسطينيون محررون من السجون الإسرائيلية يروون أهوالها.. وأحدهم لم يتمكن بسبب ألمه اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم قتل إسرائيل قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف غزة الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 ضحايا روسيا أثينا بنغلاديش Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قتل إسرائيل قطاع غزة قصف غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قتل إسرائيل قطاع غزة قصف غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا أوكرانيا الحرب في أوكرانيا هجوم قتل إسرائيل قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف غزة الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 ضحايا روسيا أثينا بنغلاديش السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

سلطات موسكو: مقتل امرأة وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم بطائرة مسيرة بمنطقة رامينسكوي

الثورة نت/..

أعلن حاكم مقاطعة موسكو، أندريه فوروبيوف، اليوم الثلاثاء، تعرض مبانٍ سكنية في منطقة رامينسكوي لأضرار جراء هجوم ليلي بطائرة مسيرة، ما أدى إلى مقتل امرأة وإصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن فوروبيوف قوله عبر تطبيق “تلغرام”: “بحسب البيانات المحدّثة، أُصيب ثلاثة أشخاص في المنزل الواقع في سبورتيف برويزد في رامينسكوي، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى المدينة”.

وأضاف فوروبيوف، قائلا: “توفيت امرأة تبلغ من العمر 46 عاما وقد سبق أن وردت أنباء عن وفاة طفل يبلغ من العمر تسع سنوات، ولم يتم تأكيد هذه المعلومة”، مشيرًا إلى أنه “يتم إيواء 43 شخصا في مراكز الإقامة المؤقتة”.

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، قال فوروبيوف عبر تطبيق “تلغرام”: “في المجمل، أسقط الدفاع الجوي هذه الليلة 14 طائرة مسيرة في المناطق الحضرية في بودولسك ورامينسكوي وليوبرتسي ودوموديدوفو وكولومنا”.

وأضاف فوروبيوف في بيان آخر: “خلال هجوم ليلي بطائرة مسيرة، تضررت المباني السكنية في رامينسكوي. وأصابت طائرة مسيرة منزلاً في شارع فيسوكوفولتنايا وألحقت أضرارا بشقة في الطابق التاسع، كما تضررت جميع الخدمات هناك”، مشيرًا إلى مقتل طفل يبلغ من العمر تسع سنوات إثر الهجوم.

يذكر أن كييف تحاول بشكل شبه يومي مهاجمة أهداف في المناطق الحدودية والمركزية لروسيا باستخدام الطائرات المسيرة، وتتمكن قوات الدفاع الجوي الروسية من اعتراض هذه الطائرات بنجاح

مقالات مشابهة

  • بسبب تضرر قطاع الطاقة.. أوكرانيا تستعد لأقسى شتاء منذ بداية الحرب
  • سلطات موسكو: مقتل امرأة وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم بطائرة مسيرة بمنطقة رامينسكوي
  • أوكرانيا تستهدف مناطق عدة في روسيا بينها موسكو بأكثر من 140 مسيرة هجومية
  • الدفاع الروسية: تدمير 144 مسيرة أوكرانية فوق مناطق وسط روسيا
  • «الدفاع الروسية»: إسقاط وتدمير 144 مسيرة أوكرانية في 9 مقاطعات
  • عاجل | وزارة الدفاع الروسية: إسقاط وتدمير 144 مسيرة أوكرانية فوق 9 مقاطعات روسية منها 20 فوق مقاطعة موسكو
  • مقتل امرأة بضواحي موسكو وتدمير 73 مسيرة أوكرانية
  • انفجار ضخم في نهاريا بإسرائيل بعد استهدافها بطائرة مسيرة (فيديو)
  • روسيا تعلن إسقاط مسيرة أوكرانية فوق كورسك
  • حرائق في مستودع للوقود إثر هجوم على بيلغورود الروسية