قال أحمد شعلان عضو أمانة التحالف الوطني ومجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، إن لقاء المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الأخير مع مجلس إدارة الغرفة التجارية يرئاسة الدكتور محمد الفيومي رئيس مجلس الإدارة أثمر عن الاتفاق بين المحافظة والغرفة والجهات المعنية على تطوير سوق الجملة ببنها للخضر والفاكهة على طريق خط 12 والذي يخدم 3 مدن بالمحافظة هي طوخ و بنها وكفر شكر، ويعد الوحيد لخدمة كل هذا المناطق.

إنشاء أسواق الجملة للخضر والفاكهة

وأوضح عضو أمانة التحالف الوطني ومجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية في بيان، أنه جرى خلال اللقاء بحث مطالب الأعضاء بالتوسع في إنشاء أسواق الجملة للخضر والفاكهة بالمحافظة وكافة المدن والمراكز، حيث وجه المحافظ بسرعة دراسة المقترح وتوفير الأراضي اللازمة لإقامة هذه الأسواق في المدن المتوافر فيها أراضي ومواقع تصلح لإقامة أسواق الجملة.

كنا وجه المحافظ بدراسة توسعة وتطوير سوق بنها للخضر والفاكهة الجملة على خط 12 بنها القناطر والارتقاء بالمظهر الحضاري للسوق وتطوير الخدمات الملحقه به من دورات مياه و مسجد وتوفير الخدمات اللوجيستية و حل المشاكل العالقة الخاصة بأصحاب ومستأجري المحلات من المحافظة داخل السوق في إطار استغلال موارد الدولة بالشكل الأمثل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية أسواق القليوبية سوق القليوبية سوق بنها للخضر والفاکهة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل

قاد المهندس أيمن عطيه  محافظ القليوبية، حملة مكبرة لإزالة حالة تعدي أدوار مخالفة بناء ثلاث ادوار مخالفين لمبني مكون من ٩ ادوار صادر له رخصه بـ٦ ادوار فقط بمنطقة الفيلات بمدينة بنها، تم رصدهم من قبل وحدة المتغيرات المكانية بمجلس مدينه بنها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتنسيق مع مديرية الأمن لإزالة الطوابق المخالفة ازالة كلية لتحقيق الردع العام وتأكيدا لهيبة الدولة.

وجاءت الحملة بحضور كلاً من اللواء احمد عبد الرحمن  مساعد مدير الامن واللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة بنها .


حيث تابع المحافظ، بنفسه أعمال الإزالة التي تتم للمباني المخالفة ووجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الإزالة، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المارة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص.

 مشيرا إلى انه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها او موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة. موجها بازالة مخلفات الهدم من أمام العقار المخالف لتسيير الحركة المرورية امام السيارات والمواطنين.


وفى السياق ذاته تناشد محافظة القليوبية المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف بدون ترخيص، مؤكداً أنه لن يتم إغفال أي تجاوزات ويتم المرور على كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز، لرصد أية مخالفات وتنفيذ إزالات فورية للمباني المخالفة

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية سبل التعاون
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية بحث سبل التعاون
  • «الصناعات الغذائية»: حريصون على تنفيذ رؤية الدولة للارتقاء بمستوى الصناعة الوطنية
  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل
  • محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق المخالفة ببنها
  • خلال جولة ببنها وطوخ.. محافظ القليوبية يوجه بتعميم تجربة زراعة الصوب
  • الغرفة التجارية: معارض عودة المدارس ثمرة التعاون مع الأجهزة التنفيذية لصالح المواطن
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من المزارع ببنها وطوخ
  • تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة بسوق الجملة في 6 أكتوبر.. «الملوخية» بـ8 جنيهات