حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الفوز أمام نظيره التعاون بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ملخص أهداف مباراة النصر والتعاون

وسجل أيمن يحيى الهدف الأول في الدقيقة 8 في مرمى التعاون صنع رونالدو.

وعاد كريستيانو رونالدو بالهدف الثاني في الدقيقة 57 صنع الغنام وانتهت المباراة 2/0.

وضرب العالمي موعدا هاما مع نظيره الهلال بنهائي السوبر السعودي يوم السبت القادم الموافق 17 أغسطس بستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز في لقاء هام وحاسم بينهم بقيادة خيسوس وكاسترو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر التعاون النصر والتعاون اهداف النصر والتعاون

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية السعودي يمازح نظيره الروسي في الرياض.. ما علاقة الصحافة؟ (شاهد)

مازح وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان نظيره الروسي سيرغي لافروف أمام وسائل الإعلام خلال استقبال الأخير بالعاصمة السعودية الرياض.

وأظهرت اللقطات المصورة خلال استقبال ابن فرحان للافروف في الرياض لحظة دخول الأخير إلى القاعة في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وجلوس الوزيرين أمام عدسات الكاميرات لالتقاط الصورة التذكارية.



في غضون ذلك، ابتسم وزير الخارجية السعودي وقال لنظيره السعودي "إنهم ينتظرون من سقطة أو أن نرتكب خطأ"، في إشارة منه إلى الصحافة.

وكان لافروف وصل إلى السعودية، الاثنين، للمشاركة في اجتماع الحوار الاستراتيجي بين مجلس التعاون الخليجي وروسيا على مستوى وزراء الخارجية.

ذكرت قناة "الإخبارية السعودية"، أن لافروف أعرب خلال الاجتماع عن سعادته "بزيارة المملكة لعقد الاجتماع السابع مع دول مجلس التعاون الخليجي".


وأشارت إلى أن وزير الخارجية الروسي تطرق إلى التطورات في قطاع غزة، مشددا على أن "حل النزاع الفلسطيني - الإسرائيلي لا يمكن إلا بإقامة الدولة الفلسطينية".

وفي مؤتمر صحفي عقب الاجتماع، قال لافروف، إن "هناك من يريد اندلاع حرب إقليمية واسعة النطاق" في الشرق الأوسط.

وأضاف لافروف "نعمل مع جميع الأطراف، وكل القوى الفلسطينية، ومع إسرائيل، وإيران، واليمن"، مشيرا إلى أن "الأزمة الفلسطينية تطورت إلى صراعات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، وكذلك في البحر الأحمر، بالتالي هناك من يرغب في إثارة حرب إقليمية أوسع، وهو ما يجب التصدي له".


وأكد وزير الخارجية الروسي ضرورة "وقف إطلاق النار فورا" في قطاع غزة، موضحا أن "جذور المشكلة هي عدم تسوية الصراع على مدى 80 عاما، وعدم السماح بقيام الدولة الفلسطينية المستقلة"، حسب وكالة الأناضول.

وخلال زيارته إلى السعودية، التقى وزير الخارجية الروسي بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأشارت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إلى أن الجانبين بحثا أيضا "مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها بما يعزز الأمن والاستقرار".

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • وزير الخارجية السعودي يمازح نظيره الروسي في الرياض.. ما علاقة الصحافة؟ (شاهد)
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • وزير الخارجية الروسي يلتقي نظيره السعودي
  • استعراض العلاقات الثنائية والتعاون الأمني بين البلدين الشقيقين.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي الرئيس المصري
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • وزير الداخلية يبحث مع نظيره السعودي تطوير التعاون الأمني المشترك
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيره السعودي
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحاثات مع نظيره السعودي (صور)