تلقى وزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبدالعاطي اتصالاً هاتفيّاً اليوم، من وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.
وجرى خلال الاتصال بحث التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزه وتفعيله.
أخبار متعلقة عاجل أعلى مستوى تحذير.. إعلان حالة طوارئ عالمية بسبب انتشار جدري القرودفي محاولة للتجسس.. قراصنة روس يستهدفون سفيرًا أمريكيًا سابقًا .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الخارجية المصري ونظيره الأمريكي يبحثان احتواء تصعيد جيش الاحتلال - رويترز
بالإضافة إلى استعراض الجهود المبذولة لاحتواء تصعيد الجيش الإسرائيلي في المنطقة والعمل على التوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، بالإضافة لاستعراض الوضع في السودان.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس القاهرة الخارجية الخارجية المصرية الاحتلال الإسرائيلي أمريكا وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها

أقامت سفارة المملكة في سوريا، أمس، احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق.
وقال القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة عبدالله الحريص، في كلمة بهذه المناسبة: إن إعادة افتتاح أعمال السفارة بدمشق تعد لحظة مهمة في تاريخ العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
أخبار متعلقة هيئة أممية تثمن جهود المملكة في صنع السياسات العالمية للذكاء الاصطناعيمن الرباط.. نقل مواطن بطائرة الإخلاء الطبي للعلاج بالمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفارة المملكة في سوريا تقيم احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق - واستعزيز العلاقات الثنائيةوأكد حرص السفارة ومنسوبيها على بذل الجهود كافة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفارة المملكة في سوريا تقيم احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق - واس
حضر الحفل، عدد من الوزراء، وكبار المسؤولين في الحكومة السورية، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في دمشق، وجمع من الوجهاء والمثقفين.

مقالات مشابهة

  • هاريس تدعو لنزع الحصانة القضائية من منافسها.. وترامب يرد: سأكسب كل القضايا
  • رياح عاتية.. إخلاء ساحل الخليج الأمريكي بسبب العاصفة فرانسين
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطانية
  • ليس قبل 16 عاماً.. أستراليا تدرس ضوابط استخدام الأطفال لوسائل التواصل
  • بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره المصري انطلاق مجلس التنسيق بين البلدين
  • وزير الخارجية المصري ونظيره السوداني يبحثان جهود إنهاء الأزمة في السودان
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024