بتجرد:
2024-09-11@03:21:55 GMT

ياسمين صبري تقدم البطولة النسائية في فيلم هذا النجم

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

ياسمين صبري تقدم البطولة النسائية في فيلم هذا النجم

متابعة بتجــرد: كشف الفنان كريم عبد العزيز منذ أيام، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على هامش عرض مسرحية “السندباد” ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عن استعداده لبطولة فيلم جديد مع المخرج بيتر ميمي، وأن التصوير سيكون في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل؛ ليتم طرحه في دور العرض السينمائية خلال عام 2025.

وعلمنا أن المخرج بيتر ميمي رشح الفنانة ياسمين صبري لتقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان كريم عبد العزيز في الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حيث يأتي اختيار بيتر ميمي لـ ياسمين صبري في هذا العمل لرغبته في التعاون معها خلال عمل فني خاصة وأنه تعاقد معها منذ عام ونصف العام تقريباً على بطولة فيلم من تأليفه وإخراجه وإنتاجه يحمل اسم “دليلة” ولكن تم تأجيله.

ويسجل كريم عبد العزيز تعاونه الخامس على التوالي مع المخرج بيتر ميمي بعدما قدما سوياً مسلسل “الاختيار 2″ عام 2022، و”الاختيار 3” عام 2023 إضافة إلى فيلم “بيت الروبي” الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2023 وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات بوصوله إلى 130 مليوناً، وقدم الثنائي هذا العام مسلسل “الحشاشين” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

يذكر أن فيلم “أبو نسب” كان آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية، وشاركها في بطولته كل من: محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، محمد رضوان، أحمد فهيم، حاتم صلاح. وضيوف الشرف: ماجد المصري، شيكو، شيرين رضا، أحمد سعد. والفيلم من تأليف أيمن وتار. وإخراج رامي إمام.

وقدّمت ياسمين صبري في دراما رمضان الماضي مسلسل “رحيل” المكوّن من 15 حلقة، والذي عادت به إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات. وشارك في بطولة العمل: أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبدالرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبدالسلام.

main 2024-08-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یاسمین صبری بیتر میمی

إقرأ أيضاً:

صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»

علق الفنان صبري فواز، بطريقة ساخرة على حفلات لـ شبيه الفنان محمد منير، مستنكراً التركيز على الجودة والإتقان.

وقال صبري فواز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يارااااجل.. جودة إيه و إتقان إيه و نيلة إيه بس اللي شاغل نفسك بيهم؟! دي ناس عسل، بيعملوا حفلات لشبيه محمد منير، وبيتباركوا بشبيه الشعراوي، وبيتصوروا مع شبيه السادات».

صبري فواز في برنامج حبر سري

وأضاف فواز: «اعمل أي حاجة في أي حاجة، وانت هاتاكل بوغاشة.. مافيش ميزان يوزن أي حاجة، عبي و اديله».

ويأتي ذلك بعد انتقاده لانتشار ظاهرة الشبيهات وتقليد الشخصيات المشهورة، والتي يرى فيها نوعاً من الاستسهال والابتعاد عن الأصالة والإبداع الحقيقي. صبري فواز لطالما عُرف بمواقفه الواضحة وانتقاداته اللاذعة لما يراه من تصرفات غير منطقية في الوسط الفني والمجتمع.

خر أعمال صبري فواز

جدير بالذكر أن آخر أعمال صبري فواز هو مسلسل «وبينا ميعاد» بطولة الفنانة شيرين رضا، وناقش مسلسل وبينا ميعاد المشاكل الزوجية وطريقة التعامل مع الأبناء خاصةً في سن المراهقة، وحقق مسلسل وبينا ميعاد نجاحًا وانتشارًا واسعًا حيث طالب الجمهور بطرح جزء ثاني من العمل وبالفعل تم طرح جزء ثاني من مسلسل وبينا ميعاد وحقق صدى واسعًا كالنجاح الذي حققه الجزء الأول، وشارك في بطولته مدحت صالح، بسمة، خالد أنور، يوسف الكدواني، آية سليم، داليا شوقي وغيرهم.

اقرأ أيضاًبعد تصوير «سيكو سيكو».. صبري فواز يشيد بموهبة طه الدسوقي وعصام عمر

صبري فواز يكشف حقيقة ذهابه إلى طبيب نفسي

الفنان صبري فواز يُعرب عن امتنانه العميق للإسكندرية لتأثيرها على حياته ومسيرته الفنية

مقالات مشابهة

  • مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا .. تريزيجيه يُكرر زيارة الشباك ويضاعف تقدم المنتخب
  • مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا .. تريزيجيه يمنح المنتخب تقدمًا مبكرًا
  • تعرف على البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2025
  • مروة صبري تُهاجم مها أحمد وتطالب بقطع الإنترنت عنها: خطر على نفسها والجمهور
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • «اقطعوا النت عنها».. مروة صبري تهاجم مها أحمد: خطر على الجمهور
  • 60 لاعبا في انطلاق بطولة خريف ظفار للسنوكر
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق.. صور
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق