كشفت شركتا "ديزني" و"بيكسار" عن التفاصيل الأولية لـ"حكاية لعبة 5 " (Toy Story 5)، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم حديثا للإعلان عن النسخة الجديدة من الفيلم الحائز للأوسكار في عالم الرسوم المتحركة.

ومن المنتظر أن يشهد الجزء الخامس -المقرر عرضه في صيف 2026- عودة "وودي" و"باز" و"جيسي"، بعد أن شهدت أحداث الجزء الرابع فصل الصديقين "وودي" (توم هانكس) و"لايت يير" (تيم ألين).

وخلال الإعلان الدعائي لـ"حكاية لعبة 5 "، ظهر أحد الكائنات الفضائية ذات العيون الثلاثة في السلسلة ممسوكا بمخلب جنبا إلى جنب مع "وودي" و"لايت يير" و"جيسي" وهم يركضون إلى الأمام دون أي حوار.

وأعلن المدير الإبداعي لشركة "بيكسار" بيت دوكتر -في مؤتمر صحفي- أن أندرو ستانتون -مؤلف جميع أفلام "حكاية لعبة"- سيتولى أيضا تأليف الجزء الخامس وإخراجه.

من جانبه، كشف ستانتون أن التكنولوجيا هي "الشرير الجديد" الذي يواجه الألعاب في "حكاية لعبة 5″، حيث يظهر الإعلان طفلا منشغلا بجهاز لوحي تحت بطانية، بينما تبدو الألعاب حزينة.

وتابع مخرج فيلم "البحث عن نيمو" (Finding Nemo) الشهير "تصبح وظائف الألعاب أكثر صعوبة حين تواجه التكنولوجيا التي أصبح الأطفال مهووسون بها، فهناك منافسة جدية بين الألعاب والهواتف والأجهزة اللوحية في كل مكان، لذلك ستواجه الألعاب التكنولوجيا في النسخة الجديدة".

وكان الرئيس التنفيذي لشركة "ديزني" بوب إيغر أعلن في أبريل/نيسان الماضي عن التحضير لجزء خامس من سلسلة "حكاية لعبة"، والمنتظر أن يصدر في 19 يونيو/حزيران 2026.

وكان الجزء الرابع من "حكاية لعبة" عرض في عام 2019، إذ حظي بردود فعل إيجابية، وتجاوزت إيراداته مليار دولار في جميع أنحاء العالم، محققا رقما قياسيا لفيلم رسوم متحركة.

وكان القائمون على العمل قلقين من ألا يحقق "حكاية لعبة 4" النجاحات التي حققتها الأجزاء الثلاثة السابقة، لا سيما "حكاية لعبة 3" الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة عام 2010.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

عاجل - تحذير مهم لـ "ترامب" من فريقه قبل مواجهة "هاريس" (تفاصيل)

وجه فريق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، نصيحة مهمة له، قبل مواجهة كامالا هاريس، في المناظرة الرئاسية، مؤكدين لـ "ترامب" ضرورة عدم الاستخفاف بـ "هاريس" على منصة المناظرة.

وتتجه أنظار العالم إلى المناظرة الرئاسية المنتظرة بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والجمهوري دونالد ترامب، والتي تستضيفها منصة "ABC NEWS" الأمريكية الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة، والرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة المناظرة بالكامل على الهواء مباشرة من خلال البث المباشر لشبكة "ABC NEWS" الأمريكية في الفيديو التالي:

مناظرة "ترامب" و"هاريس" ومقعد البيت الأبيض

ويحاول المرشحان دونالد ترامب وكامالا هاريس كسب المناظرة وسط تقارب كبير في استطلاعات الرأي بين المرشحين، وستحدد المناظرة بشكل كبير الفائز بمقعد البيت الأبيض.

مقالات مشابهة

  • عاجل - تحذير مهم لـ "ترامب" من فريقه قبل مواجهة "هاريس" (تفاصيل)
  • "فورين بوليسي": الأفكار الروسية حول القيم التقليدية حظيت بدعم في الولايات المتحدة
  • تعديل مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنيا..تفاصيل
  • الكشف عن مخطط جديد لإيران ''أكثر خطورة'' عبر ادواتها في اليمن ودول اخرى.. تفاصيل المخطط
  • الكشف عن تفاصيل حصرية وخطيرة بشأن زيارة رئيس الوزراء ”بن مبارك” لقطر وعلاقة توكل كرمان والحوثيين
  • شراكة بين مانجا للإنتاج وstc play في نشر لعبة مستلهمة من مسلسل الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان"
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • عروسة المولد على ذوق «نانسي».. التصميم «ديزني» والقماشة «ديسكو»
  • رابط نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"