كشفت الشركة المنتجة لفيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» من بطولة الفنان عصام عمر عن تفاصيل عرضه في مهرجان فينسيا عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، وذلك استعدادا لانطلاقته في المهرجان.

وشاركت الجهة المنتجة صورة عبر حسابها على «إنستجرام» تكشف عن مواعيد وتفاصيل عرض الفيلم في مهرجان فينسيا، حيث مقرر أن يعرض يومي 4 و 5 سبتمبر على مدار أيام وعروض أفلام المهرجان.

View this post on Instagram

A post shared by Film Clinic | فيلم كلينك (@filmclinic)

وأضافت: «الوقت عرض "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" لخالد منصور ضمن فعاليات الدورة 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي ضمن برنامج "آفاق جديدة - اكسترا" في عودة للسينما المصرية إلى المهرجان بعد 12 سنة من الغياب، تم إنتاج فيلم كلينك متنوع في جميع أنحاء العالم لفيلم كلينك وتطلع للتوزيع».

وتابع: «جدول عرض فيلم خالد منصور "Seeking Haven for Mr. Rambo" في الدورة الـ 81 القادمة لمهرجان البندقية السينمائي. يُعرض الفيلم في قسم أوريزونتي، إكسترا، ويمثل عودة مصر إلى المهرجان بعد توقف دام 12 عامًا».

تفاصيل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

وتدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول حسن، الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، من إنتاج محمد حفظي من خلال شركة فيلم كلينك و المنتجة رشا حسني التي تخوض أولى تجاربها في إنتاج الأفلام الروائية الطويلة بالتوازي مع مسيرتها المهنية الناجحة في مجالي النقد والبرمجة السينمائية في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية المهمة ومن توزيع فيلم كلينك المستقلة للتوزيع في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاًلأول مرة.. كريم عبد العزيز يتعاون مع ياسمين صبري في فيلم جديد

صابرين عن عصام عمر وأحمد داش: ورد جميل يتفتح في الحقل الفني

بصورة بين الحاضر والماضي.. عصام عمر يدين الاحتلال الإسرائيلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر عصام عمر عصام الفنان عصام عمر فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو عصام عمر في البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو البحث عن منفذ لخروج السید رامبو فیلم کلینک

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة في المغرب

اختارت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة، النجمة هنا شيحة، لتكون عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة

واكدت إدارة المهرجان، أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، والمخرجة الهنغارية أجنيس، وأوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، من بوركينا فاسو، وفلور ألبرت، مخرجة من فرنسا.

ومن المقرر أن يكرم المهرجان في دورته الـ17، التي تقام خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري، كلا من الممثلة المصرية داليا البحيري، لمسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والممثلة المغربية سعدية لاديب، على مسيرتها السينمائية الرائعة.

مقالات مشابهة

  • أمير المصري يشارك بفيلم See it Say it في مهرجان لندن السينمائي
  • الأردن.. تفاعل على صورة جديدة لوالد ماهر الجازي منفذ عملية معبر اللنبي
  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تكريم ساندرا نشأت فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة في المغرب
  • بعد قتله 3 إسرائيليين.. صورة منفذ عملية إطلاق النار في معبر الكرامة
  • الاحتلال يكشف هوية منفذ عملية معبر الكرامة.. تعرف عليه (صورة)
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان
  • الكويت تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بـ "غُصّة عبور"