أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن الجدول الزمني المتبقي لمباريات بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024. وكان الاتحاد قد أعلن قبل عشرة أيام عن مواعيد مباريات دور الـ16 من البطولة، ثم كشف الآن عن مواعيد باقي المباريات حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

مواعيد مباريات كأس مصر 2023-2024 حتى النهائي

ورغم انتهاء مباريات دور الـ16 يوم الأربعاء 21 أغسطس، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بدء منافسات دور الثمانية في اليوم التالي، الخميس 22 أغسطس.

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية للبطولة يوم الجمعة 31 أغسطس.

وفيما يتعلق بمواجهات دور الثمانية، ستواجه المباراة رقم 17 الفائز من مباراة الأهلي وفاركو، والفائز سيلتقي فريق المصري.

عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي (موقف مبابي) صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

وكان النادي الأهلي قد أعلن سابقًا انسحابه من منافسات كأس مصر لهذا الموسم، بسبب حاجة لاعبيه للراحة بعد تحقيقهم لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز.

كما سيلتقي الزمالك في المباراة رقم 21 أمام طلائع الجيش في دور الـ16، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء 21 أغسطس، والفائز من هذه المواجهة سيواجه المتأهل من مباراة الإسماعيلي وسموحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كاس مصر مواعيد مباريات كأس مصر مباريات كأس مصر اتحاد الكرة مباريات بطولة كأس مصر کأس مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الموعد النهائي لمباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على الموعد النهائي لمباراة منتخب مصر ضد منتخب بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

بعثة منتخب مصر تتوجه لبتسوانا يوم الثلاثاء المقبل بطائرة خاصة.. منتخب مصر يطير إلى بوتسوانا لخوض مواجهته الثانية في التصفيات

وكان من المقرر، أن تقام مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، غدا الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة

واستقر الاتحاد الإفريقي على إقامة مباراة منتخب مصر، غدا الثلاثاء في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بدلا من الرابعة عصرا.

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة الماضية على أرضية استاد القاهرة.

ويطمح منتخب مصر، بقيادة المدير الفني حسام حسن، إلى تحقيق الفوز على منتخب بوتسوانا وحصد النقاط الثلاث، بهدف الحفاظ على صدارة المجموعة والاقتراب من ضمان التأهل المبكر.

مقالات مشابهة

  • إيهاب الكومي: اتحاد الكرة صرف مكافآت للاعبي المنتخب
  • اتحاد الكرة يعلن صرف مكافآت لنجوم منتخب مصر
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • عاجل.. الموعد النهائي لمباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا