متابعة بتجــرد: ظهرت مادونا مع صديقها الجديد أكيم موريس بعد أشهر من انفصالها عن صديقها الأخير في وقت سابق من هذا العام، وشوهدت مادونا وصديقها الجديد الذى تكبره بـ 37 عامًا، وهما يسيران جنبًا إلى جنب في بورتوفينو بإيطاليا هذا الأسبوع قبل عيد ميلاد مادونا الـ66.

وستحتفل مادونا بعيد ميلادها هذا العام في أحد عقارات دولتشي آند جابانا الخاصة ، وسيكون أكيم بجانبها، وفقًا للصحافة الإيطالية المحلية ، ومع ذلك.

وظهرت مادونا، 65 عامًا، وصديقها الجديد أكيم، 28 عامًا، في جلسة تصوير لمجلة Paper، والتي نُشرت في أغسطس 2022، بعد الظهور في Paper معًا، ولم تتم رؤية مادونا وأكيم معًا مرة أخرى حتى يوليو 2024، عندما نشرت صورة على حسابها على Instagram.

شاركت مادونا صورًا لها وهي تحتضن أكين في 4 يوليو أثناء احتفالهما معًا في مدينة نيويورك، ونشرت لاحقًا صورة لها في منزلها مع أكيم وسط مجموعة من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، والتي كتبت تحت عنوان: “Hot Fun In The Summer Time”.

وأكيم، الذي ولد في 2 مايو 1996، يعيش الآن في نيويورك بعد ولادته في جامايكا، حصل أكيم على شهادة في العلوم السياسية والحكومة بعد دراسته في جامعة ستوني بروك بين عامي 2014 و2017.

View this post on Instagram

A post shared by Madonna (@madonna)

main 2024-08-14 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بعد طلبه استبدال القرار 1701...بو حبيب يوضح: تحدثت عنأمر افتراضي وليس بديلاً

أحدث موقف وزير الخارجية عبد الله بوحبيب، الذي أعلن فيه «استعداد لبنان للدخول بمفاوضات غير مباشرة مع إسرائيل، ودعوته مجلس الأمن الدولي إلى إصدار قرار جديد بديلاً عن القرار 1701 لوقف الحرب في جنوب لبنان»، ارباكا في الأوساط الرسميّة اللبنانية، خصوصاً أن التصريح جاء من مقرّ رئاسة الحكومة بعد اجتماع عقده الرئيس نجيب ميقاتي مع سفراء الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي.
ومن القاهرة، أصدر بوحبيب بياناً توضيحياً جاء فيه: «أطالب وأتمسك بتطبيق القرار 1701. ولقد عمل لبنان بكل طاقته مع عدة دول صديقة للتجديد لليونيفيل أخيراً التزاماً بالقرار 1701». وأضاف: «إن ما ذُكر حول إصدار قرار جديد هو أمر افتراضي وليس بديلاً من القرار الحالي، علماً أننا منفتحون دائماً على الحوار الإيجابي مع جميع شركائنا الدوليين ضمن ثوابتنا وإجماعنا الداخلي».
قبل صدور التوضيح، كشفت مصادر وزارية شاركت في الاجتماع، أن «كلام بوحبيب شكّل مفاجأة، خصوصاً أن المحادثات التي أجراها الرئيس ميقاتي مع السفراء بحضور عدد من الوزراء بينهم بوحبيب، لم تتطرق لا من قريب ولا من بعيد إلى ما أعلنه وزير الخارجية من على منبر السراي الحكومي». وأكدت لـ«الشرق الأوسط» أن «السفراء استغربوا كلام وزير الخارجية واستوضحوا الوزراء الذين شاركوا في اللقاء عمّا إذا كانت الحكومة فعلاً بصدد الطلب من مجلس الأمن إصدار قرار جديد لوقف الحرب بين إسرائيل وحزب الله». وشددت المصادر الوزارية على أن حكومة لبنان «متمسّكة بقرار مجلس الأمن 1701 وكل القرارات الدولية ذات الصلة، ولا نعرف الأسباب التي حملت وزير الخارجية على إطلاق مثل هذا الموقف».
واعتبر مصدر دبلوماسي أن كلام وزير الخارجية «غير مفهوم ويثير الريبة»، مذكراً بأن «تغيير أي قرار لمجلس الأمن يحتاج شبه إجماع في الأمم المتحدة أو تأمين أكثرية غير متوفرة حالياً». وسأل المصدر الدبلوماسي عبر «الشرق الأوسط»: «هل العلاقات المتوترة الآن بين واشنطن وموسكو وبكين تسمح بالوصول إلى قرار جديد؟ وهل يملك بوحبيب معلومات بهذا الخصوص لا تملكها الدولة اللبنانية ولا دول القرار عن إمكانية التفاهم على قرار جديد لوقف الحرب في جنوب لبنان؟»، معتبراً أن «محاولة تغييب القرار 1701 وإثارة الشكوك حول التمسّك به يشكل خطراً على لبنان وليس على القرار نفسه».
وذكّر المصدر الدبلوماسي بأن «القرار 1701 يتضمّن التزاماً بتطبيق القرار 1559 .كما يتضمن القرار إلزام بيروت ودمشق بتطبيق القرار 1680 الذي ينصّ على ترسيم الحدود بين لبنان وسوريا»، لافتاً إلى أن «المطلوب من الحكومة توضيح هذا الموقف، حتى لا يرتّب على لبنان نتائج خطيرة».
 

مقالات مشابهة

  • بعد طلبه استبدال القرار 1701...بو حبيب يوضح: تحدثت عنأمر افتراضي وليس بديلاً
  • فارق التوقيت في ريادة الأعمال العلمية
  • استطلاع رأي يُظهر هاريس في خطر بالانتخابات الأمريكية.. تقلص فارق الأصوات
  • «وتقابل حبيب».. اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • مصدر يؤكد صرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس مع فارق العلاوة
  • بو حبيب بحث مع برنامج الأغذية العالمي عودة النازحين وشكر قطر على دعمها المستمر
  • الكشف على 850 مواطن بقرية أم حبيب بالإسماعيلية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • فارق صادم في أسعار الصرف مساء اليوم الأحد بين كل من صنعاء وعدن
  • رفع السن لـ35 عاما.. وزارة الري: مسابقة تعيين جديدة في يناير