صحيفة صدى:
2024-09-11@03:02:57 GMT

القادسية يسعى لضم غريميو

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

القادسية يسعى لضم غريميو

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي القادسية قدّم عرضًا بقيمة 14 مليون يورو، للتعاقد مع لاعب غريميو غوستافو نونيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار  تقرير نشره  موقع “gremioavalancheإلى أن اللاعب يريد الذهاب إلى أوروبا في حالة مغادرته ناديه، كما أن غريميو اشترط الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، على أقل تقدير، للموافقة على بيع نونيز؛ وهو ما يجعل إبرام الصفقة صعبًا في الميركاتو الجاري.

وبخلاف عرض القادسية الذي تلقاه غريميو مؤخرًا، استقبل النادي البرازيلي عرضين آخرين من برينتفورد وبورتو لضم المهاجم الشاب، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق.

وبدأ غريميو مسيرته الكروية مع غريميو، وتدرج في فئاته السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، الذي ظهر معه بصورة رائعة، ويمتد عقده مع ناديه حتى عام 2028، ويُجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، إضافة إلى قدرته على اللعب كمهاجم صريح.

ودافع اللاعب البرازيلي عن قميص غريميو في 34 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 5 مرات، وقدم 4 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: غريميو نادي القادسية

إقرأ أيضاً:

غرامة أوروبية على "جوجل" بـ2.4 مليار يورو

 

 

لوكسمبورج- الوكالات

أيدت أعلى محكمة في الاتحاد الأوروبي، اليوم، فرض غرامة بقيمة 4ر2 مليار يورو (7ر2 مليار دولار) على شركة جوجل لانتهاكها قواعد المنافسة في الاتحاد الأوروبي؛ حيث منحت الشركة خدمة التسوق "جوجل شوبينج" التابعة لها معاملة تفضيلية أمام الخدمات المنافسة.

ويضع حكم محكمة العدل الأوروبية نهاية للنزاع القانوني الطويل بين شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة والمفوضية الأوروبية في بروكسل.

وفرضت المفوضية الغرامة على شركة جوجل لأول مرة في عام 2017، على أساس أن الشركة منحت خدمة التسوق "جوجل شوبينج" التابعة لها معاملة تفضيلية أمام الخدمات المنافسة، وبالتالي أساءت استخدام نفوذها في السوق.

وأقامت جوجل دعوى ضد قرار المفوضية أمام المحكمة العامة للاتحاد الأوروبي التي أصدرت حكمها لصالح المفوضية في عام 2020، فأقامت الشركة دعوى استئناف أمام أعلى محكمة في الاتحاد الأوروبي.

وقالت جوجل إن معاملة المنافسين بشكل مختلف هي أمر متأصل في المنافسة والابتكار، ولا يعد انتهاكًا لمكافحة الاحتكار.

يشار إلى أن حكم محكمة العدل الأوروبية نهائي ولا يمكن استئنافه.

مقالات مشابهة

  • «ترامب»: أمريكا تتجه نحو "حرب عالمية ثالثة " نتيجة للسياسات الحالية
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • غرامة أوروبية على "جوجل" بـ2.4 مليار يورو
  • الاستطلاعات واحتجاجات الشارع.. ضغوطات متزايدة على نتنياهو وسط الأزمات الحالية
  • مفاجأة.. برشلونة سيتمكن من التعاقد مع هالاند في هذه الحالية
  • بنك عالمي ينصح المستثمرين بالتركيز على الذهب خلال الفترة الحالية: أفضل استثمار
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • أزهري محمد علي: الحرب الحالية ليست حرب كرامة بل تخص طرفاً واحداً تقاطعت مصالحه
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • طبيب يحذر : الفترة الحالية أكثر فترة لانتشار الفيروسات.. فيديو