انقطعت الكهرباء عن 375 ألف منزل وشركة، في بورتو ريكو، بعد أن ضربت العاصفة الاستوائية إرنستو الجزيرة في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، ما تسبب في سقوط أمطار غزيرة وهبوب رياح على الجزيرة.
ومن المحتمل أن تصبح العاصفة إعصارا في الساعات المقبلة، حيث تتجه شمالا نحو برمودا، حسب وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم الأربعاء.

حذرت هيئة #الأرصاد الجوية الأمريكية من أن تتسبب العاصفة الاستوائية #هيلاري في هطول الأمطار بمعدل يتجاوز متوسط الكميات السنوية في بعض المناطق
أخبار متعلقة اصطدام طائرتين مقاتلتين من طراز رافال شمال شرق فرنساتطورات الحرب.. روسيا تسقط 7 صواريخ و147 طائرة مسيرة أوكرانيةوحذرت من #فيضانات كارثية مهددة للحياة في شمال #كاليفورنيا
للمزيد: https://t.co/W09fv1tZyV#اليوم pic.twitter.com/SvsE5ngxja— صحيفة اليوم (@alyaum) August 21, 2023العاصفة الاستوائية ارنستووذكر المركز الوطني الأمريكي للأعاصير في تحذير أن العاصفة ارنستو، كانت على بعد 85 ميلا(135 كيلومترا) شمال غرب سان خوان، بحلول الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي.
كان حوالي 25% من 5ر1 مليون مستهلك بشركة "لوما انرجي" المحلية للطاقة بدون خدمة في الساعة السابعة والثلث بالتوقيت المحلي.
وقال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير إن أقصى سرعة للرياح بلغت 70 ميلا في الساعة اليوم الأربعاء، أي أقل بقليل من الإعصار من فئة 1.
وأضاف المركز أنه يمكن أن يتحول إلى إعصار كبير من الفئة 3 أو أعلى، في الأيام المقبلة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس نيويورك العاصفة الاستوائية

إقرأ أيضاً:

قوات الفجر تضرب كريات شمونة برشقة صاروخية ثانية

وجهت قوات الفجر "الجناح العسكري للجماعة الإسلامية" رشقة صاروخية ثانية ظهر اليوم الاثنين، مستهدفة موقع "بيت هلل" الصهيوني في مغتصبة "كريات شمونة" شمال فلسطين المحتلة وحقّقت فيه إصابات مباشرة.

 

وقالت قوات الفجر في بيان عبر حسابها: ردّاً على المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحقّ أهلنا وقرانا في لبنان وفلسطين، ودعماً لصمود أهالي غزة الصابرين، ونصرة لأهالي الضفة الغربية المنتفضين، وتأكيداً على خيار الجهاد دفاعاً عن أرضنا وأهلنا، قامت قوات الفجر (الجناح العسكري في الجماعة الإسلامية) بتوجيه رشقة صاروخية ثانية ظهر اليوم الاثنين 9/9/2024 مستهدفة موقع "بيت هلل" الصهيوني في مغتصبة "كريات شمونة" شمال فلسطين المحتلة وحقّقت فيه إصابات مباشرة.

 

مقالات مشابهة

  • قصف إسرائيلي يستهدف منزلا في شارع غزة القديم بجباليا
  • اعتقالات باقتحامات الاحتلال في الضفة
  • وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع شركة الصينية أوجه التعاون في مجالات التصنيع المحلي
  • وزير الكهرباء يبحث مع شركة CEE الصينية أوجه التعاون في مجالات التصنيع المحلي
  • قوات الفجر تضرب كريات شمونة برشقة صاروخية ثانية
  • وزير الكهرباء يبحث مع شركة "CEE الصينية " التعاون في مجالات التصنيع المحلي
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة الأحمدي
  • 3 شهداء وإصابات في قصف منزل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف منزل في منطقة الدعوة شمال النصيرات في غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: شهيد و3 مصابين في قصف إسرائيلي على منزل شمال غزة