نشرت الفنانة غادة عبدالرازق صورة من تكريمها في مهرجان “دير جيست”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

وعلقت “غادة على الصورة قائلة:”عايزه أشكر كل العاملين علي المسلسل وعلى كل ما تفعلوه من أجلي. أقل ما يمكنني تقديمه لكم هو تقديري وامتناني لما تفعلوه لي وأود أن اشكركم على كل مجهوداتكم ".

 

وتابعت قائلة:"بجد بكل التقدير وبكل حب شكرا لكل من آمن وعمل بجهد في هذا العمل والجايزه دي ملك ليكو وتقدير ليكو اكتر مني بكتير.شكرا ويارب دايما ناجحين مع بعض".

 

أحدث أعمال غادة عبدالرازق

 

ومن ناحية اخري، عرض لغادة عبد الرازق في دور السينما فيلم "تاني تاني"، ويعد عودة لها للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن

 

كانت قد كشفت غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية، عن رأي أهلها في بداية دخولها مجال  الفن، قالت: أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول.

 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

 

وكان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء، دارات الأحداث حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

أبرز مسلسلات غادة عبدالرازق 

 

المسلسلات: اللص الذي أحبه، وادي فيران، يا رجال العالم اتحدوا، عائلة الحاج متولي، سوق العصر، العائلة والناس، همسات في العاصمة، مسألة مبدأ، غدا يوم آخر، محمود المصري، بطة وأخواتها، اللي إختشو ماتو، أولاد الليل، طائر التمساح، الباطنية، قانون المراغي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال غادة عبدالرازق اخر اعمال غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبدالرازق تصريحات تلفزيونية دير جيست غادة عبد الرازق غادة عبدالرازق مسلسل صيد العقارب فيلم تاني تاني غادة عبد الرازق غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

ليلى أحمد زاهر تشبه الأميرات في حفل دير جيست

خطفت الفنانة ليلى أحمد زاهر الأنظار لإطلالتها الناعمة المستوحاه من ذوق الأميرات وذلك بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز "دير جيست"، الذي أقيم مساء الجمعة 6 سبتمبر الجاري.

 وحصلت خلاله على جائزة أفضل ممثلة شابة، عن دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".

وبدت ليلى أحمد زاهر بإطلالة ناعمة ممزوجة بالرقي والاحتشام في آن واحد، حيث أرتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الأوف شولدر، صمم الفستان من قماش الكريب باللون الكمشير الناعم مزين بحبات الخرز الراقي.

اكملت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الالماس وامسكت بكلاتش كريستالية راقية.

 ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر كعكه مرتفعه ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

ويذكر أن الثنائي ليلى أحمد زاهر وهشام جمال لم يحددا حتى الآن الموعد الرسمي لخطبتهما.

 

وقال هشام جمال عن موعد حفل الخطبة: "الصيف ده إن شاء الله، بس بجد لسه محددناش اليوم والله أحنا مستنين، هي عندها حاجات كتير بنخلص وهنرتب اليوم وإن شاء الله خير"، وذلك بحسب تصريحاته لبرنامج ET بالعربي.

 

وكان هشام جمال وليلى أحمد زاهر احتفلا بقراءة الفاتحة في يناير الماضي في جو عائلي بسيط، وأعلنا أنهما سيقيمان حفل الخطبة في وقت لاحق.

 

وشاركت ليلى أحمد زاهر في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض في النصف الأول من رمضان، وناقش قضايا فتيات التيك توك وكيف تتغير حياتهن بعد الشهرة وارتفاع نسب مشاهدات الفيديوهات التي يشاركنها مع المتابعين.

 

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مكون من 15 حلقة، بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ليلى أحمد زاهر

ليلى أحمد زاهر من مواليد 30 أغسطس 2003  ، ممثلة مصرية ولدت في القاهرة.

 

حياتها

والدها هو الفنان أحمد زاهر. بدأت مشوارها الفني منذ عام 2008 وعمرها خمسة سنوات، ظهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينيمائية كمسلسل آدم (2011)، الفتوة (2020)، في بيتنا روبوت (2021) وغيرها.

 

حياتها الخاصة

في 10 يناير 2024، أعلنت خطوبتها على الفنان هشام جمال.

ليلى أحمد زاهرليلى أحمد زاهرليلى أحمد زاهرليلى أحمد زاهرليلى أحمد زاهرليلى أحمد زاهرليلى أحمد زاهرليلى أحمد زاهر

مقالات مشابهة

  • خالد الجندي: "الحجاب فريضة غصب عن رمضان عبدالرازق وابنته"
  • بعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك
  • بعد خسارة وزنها.. غادة عبد الرازق تتلقى رسالة من هذه الفنانة
  • نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق
  • ليلى أحمد زاهر تشبه الأميرات في حفل دير جيست
  • نبيلة عبيد لـ غادة عبدالرازق:"نجمة مبدعة تستحق الجوايز"
  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • الخميس.. نادى الفيوم الرياضى يستضيف الشيخ رمضان عبدالرازق