بوابة الفجر:
2024-09-11@03:14:13 GMT

رامي جمال يطرح "ع الرايق".. فيديو

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

طرح النجم رامي جمال منذ قليل، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنية "ع الرايق"، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.



كلمات أغنية ع الرايق رامي جمال

ع الرايق.. براحة عليهم مش كده يعني الله يخليكي.. بتدبي الأرض تطلعي ماس كهربا يرضيكي..شايفة الحاسدين باصين إزاي يا خطيرة عليكي.

. شغلتي الطبلة في قلبي اللي معدي ما بيهدي.. محدش يقدر يدخل لجمالك في تحدي.. انتي القمر اللي في عين الشمس تسدي تسدي.. طب ع الرايق علشان كله بيضايق.. اه يا متسببة في حرايق جو نفوس الغاليين.. طب ع الهادي ارحمي وبلاش تتمادي.. دلعك عالي ومش عادي ما تداري الغمازتين.. شوقتي الشوق اه يا نجمة وعالية ولامعة زيادة.. أستاذة في فن الرقة وشاطرة وواخدة شهادة.. انتي اللي مافيش منك غير نسخة ومش متعادة.. عودك مرسوم يتفسر يتقدر بالغالي.. ومكانك أصلًا مش وسطنا ده مكانك عالي وجمالك أجمد وأبعد من كل اللي في بالي.

أغنية حالته صعبة رامي جمال

وكان النجم رامي جمال، قد طرح منذ قليل أيضًا أغنية "حالته صعبة"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد جمال، ألحان فارس فهمي، توزيع وميكس وماستر أحمد أمين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجم رامي جمال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حالته صعبة رامي جمال رامی جمال ع الرایق

إقرأ أيضاً:

ممهورا بشعار «صنع في مصر».. تحالف من 3 شركات لتصنيع «راوتر» عالي السرعة

أعلن تحالف مكون من 3 شركات عالمية ومحلية عن البدء في تصنيع راوتر محلي يحمل شعار صنع في مصر، ضمن تعزيز الاستثمارات في قطاع التصنيع التكنولوجي لتعظيم عمليات النمو والابتكار والتنمية الاقتصادية وتوطين الصناعة المحلية في مصر، و توطين صناعة الإلكترونات في مصر.

تعزيز صناعة الاتصالات في مصر

وبحسب البيانات الرسمية الصادرة، فإنَّ فودافون مصر ومجموعة الصافي و«جرين پاكت Green Packet»، وقعت اتفاقه تعاون لتصنيع الراوتر عالي السرعة محليا، وتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والتكنولوجيا في مجال تصنيع الراوتر، والذي يعد جزءا أساسيا من البنية التحتية الرقمية الحديثة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن رؤية الدولة المصرية نحو تعزيز صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، والمساهمة الفعالة في تعزيز الاقتصاد الرقمي الوطني، وتعزيز  شعار صنع في مصر.

دعم التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا

وقال كريم كامل رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر إنَّ «هذه الاتفاقية تمثل خطوة مهمة لدعم التصنيع المحلي وتعزيز صناعة الاتصالات وتوطين التكنولوجيا، نحن ملتزمون بتعزيز الابتكار والنمو المستدام، والمساهمة في بناء مستقبل رقمي قوي يدعم الاقتصاد الوطني ويعود بالنفع على المواطن المصري».

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد الشرنوبي يطرح أغنية جديدة ويُخير الجمهور بين هذه الأغنيات
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • آل الشيخ ينتقد مانشيني: ما أحب المدرب اللي شايف نفسه ويفرض أسلوبه غصب .. فيديو
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • نسمة محجوب تطرح أغنية "مش شاغلين بالنا".. فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • ممهورا بشعار «صنع في مصر».. تحالف من 3 شركات لتصنيع «راوتر» عالي السرعة
  • اليمنيون يعيدون تداول أغنية عبد الحليم حافظ بذكرى ثورة 26 سبتمبر ضد الأئمة (فيديو )
  • العمري : أحاول أتواصل بإدارة الأهلي لأعرف وش اللي صاير والفراج : كلم صحفي أجنبي .. فيديو