الثورة نت | محمد المشخر

دشن وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري اليوم، ومعه مدير عام فرع هيئة النقل البري بالمحافظة عبدالسلام قاسم ثورة، عملية التحصيل الإلكتروني في نقطتي عزة والروضة بمديرية ريف البيضاء التابعة لفرع الهيئة.

وفي التدشين أوضح/وكيل المحافظة صالح أحمد المنصوري، أن تدشين التحصيل الإلكتروني يأتي في إطار خطة الرؤية الوطنية لبناء الدولة، لتسهيل إجراءات تحصيل الموارد والرقابة عليها.

وذكر الوكيل المنصوري، أن التحصيل الإلكتروني سيسهم في معالجة الإشكاليات الإدارية والاختلالات الناجمة عن استخدام القسائم وحوافظ التوريد اليدوية.. مشيراً إلى أهمية تدشين هذا المشروع الذي يخفف الأعباء عن المواطنين وسائقي الشاحنات الثقيلة وضبط عملية التحصيل والتوريد بالمحافظة.

من جانبه أشار مدير عام فرع هيئة تنظيم شؤون النقل بالمحافظة عبدالسلام قاسم ثورة، إلى حرص قيادة الهيئة على تنظيم أعمال التحصيل بما يخدم المصلحة العامة.

واضاف ثورة أن هذا المشروع يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية في إطار اتمتة العمل الاداري والمالي في قطاعات الدولة بشكل عام والقطاعات الإيرادية خاصة لتسهيل إجراءات وتحصيل الموارد والرقابة عليها..

و أعتبر، مشروع التحصيل الإلكتروني أحد أساليب التطور، ضمن مشاريع الشمول المالي وأحد مشاريع الهيئة العامة للنقل البري المطروحة ضمن خططها.

بدورها أوضحا مدير عام النظم بوزارة المالية أسامة الرعيني، ومدير إدارة الإيرادات في الهيئة العامة للنقل البري شهاب الكهالي، أن المشروع سيسهم في تعزيز آليات تحصيل الموارد والعمل بشفافية مع سائقي الشاحنات الثقيلة وموظفي النقل بالمحافظة.

وأكدا، الإستمرار في تطوير آلية العمل بما يكفل تقديم الخدمات لكافة السائقين في الخطوط الطويلة بشكل سلس وسهل ورقابة عالية، تكفل حقوق الدولة بشكل عام وحقوق السائقين بشكل خاص.

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء التحصیل الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يشهد احتفالية الجمعيات الزراعية بالمحافظة بعيد الفلاح الـ72  

 

 

شهد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط اليوم الإثنين احتفالية الجمعيات الزراعية بالمحافظة بعيد الفلاح ال 72 بمديرية الزراعة بأسيوط


وجاء ذلك بحضور المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب والمهندس محمدعبدالمحسن صالح رئيس مجلس إدارة الجمعيات الزراعية بالمحافظة والمهندس محمود صبحى وكيل وزارة الزراعة بأسيوط وحسين عبدالمعطي نقيب الفلاحين بالمحافظة وأحمد أبوزيد رئيس فرع البنك الزراعي المصري بشمال الصعيد 
وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من فلاحين أسيوط

وعلى هامش الاحتفالية تفقد محافظ أسيوط معرضًا للمنتجات الزراعية والخدمات التي تقدمها مديرية الزراعة بأسيوط


وثم بدأت الاحتفالية بقاعة المؤتمرات الكبرى بمديرية الزراعة بأسيوط

وقدم محافظ أسيوط خلال كلمته تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفلاحين بمحافظة أسيوط بعيد الفلاح الثاني والسبعين  مقدما كل الشكر والتقدير للفلاحين بمحافظة أسيوط بمناسبة عيدهم ال 72


ووجَّه المهندس محمود صبحي وكيل وزارة الزراعة بأسيوط الشكر لمحافظ أسيوط على حرصه مشاركة فلاحين أسيوط الاحتفال بعيدهم، والدعم الذي يقدمه لقطاع الزراعة بالمحافظة، وتقديره لدور المزارعين في البناء والتنمية

مقالات مشابهة

  • تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني
  • وزير المالية يلتقي المتدربين على النظام المالي بمكتب المالية بمحافظة صعدة
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا «واحة أكتوبر» بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا "واحة أكتوبر" بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • محافظ أسيوط يشهد احتفالية الجمعيات الزراعية بالمحافظة بعيد الفلاح الـ72  
  • الاوقاف تدشين مشروع “وتعاونوا على البر والتقوى” في مؤسسة دار الرحمة لليتيمات
  • «الأطباء البيطريين»: إتاحة الدفع الإلكتروني لرسوم امتحان مزاولة المهنة حتى 14 سبتمبر
  • وزيرا الطيران والنقل الجنوب سوداني يبحثان تدشين خط شحن جوي بين القاهرة وجوبا
  • وزير الطيران يناقش مع وزير النقل بـ جنوب السودان تدشين خط نقل جوى بين القاهرة وجوبا
  • وزير البلديات والإسكان يتفقد مشروع الرحيق السكني بمحافظة بلجرشي