الوحدة نيوز/ نُفذت في مديرية السدة بمحافظة إب اليوم، مناورة عسكرية لعدد 215 فرد من خريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة”طوفان الأقصى”.

تضمنت المناورة الذي نفذها المشاركون من أبناء عزل “الزعلاء، وادي الحبالي، وادي حجاج، التويتي، مركز المديرية” تطبيق عسكري وتدريبات باستخدام الاسلحة الخفيفة، في مهارات القنص واستهداف مواقع مفترضة للعدو، وفنون ومهارات الالتفاف على الأعداء في المعركة.

وخلال المناورة أوضح وكيل المحافظة راكان النقيب، أن المناورات تأتي في إطار الاستعداد للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكد، أن اليمن بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أصبح رقماً صعباً في المعادلة السياسية والعسكرية ويحسب له الأعداء ألف حساب، لافتا إلى أن الشعب اليمني بخروجه المليوني في الساحات والميادين نصرة للشعب الفلسطيني، أثبت أنه الشعب الوحيد القادر على تغيير واقع هذه الأمة.

فيما أشار مدير المديرية محمد الدرواني، أهمية مواكبة التطورات وفقا لموجهات قائد الثورة التي أعلن عنها في تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

من جهته بين مسؤول التعبئة العامة بالمديرية عادل البحم، أن المناورة تهدف الى رفع كفاءة المشاركين في وحدات التعبئة الشعبية استعدادا لتنفيذ الخيارات التي أعلن عنها قائد الثورة ضمن المرحلة الخامسة من التصعيد لمواجهة الأعداء.

بدورهم أعلن المشاركون في المناورة النفير العام وجهوزيتهم إلى جانب أبطال القوات المسلحة لخوض المعركة المباشرة مع العدو الامريكي والبريطاني والصهيوني وتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكدوا أن انضمامهم لهذه الدورات يأتي انطلاقا من الواجب الديني والمسؤولية الأخلاقية والانسانية والجهادية استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لنصرة للشعب الفلسطيني وسيادة الوطن.

شارك في المناورة مدير أمن المديرية العقيد علي الوشلي وقيادات تنفيذية ومحلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية من أبناء المديرية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي قائد الثورة

إقرأ أيضاً:

قائد الحرس الثوري: كابوس الرد الإيراني يهز الاحتلال

سرايا - قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، الأحد، إن الاحتلال محاصر من العراق واليمن ولبنان.

وقال لوسائل إعلام إيرانية محلية إن "كابوس الرد الإيراني يهز ليلاً نهارًا العدو الذي بدأنا نرى ملامح نهايته"، مردفا بالقول: "العدو سيذوق طعم الانتقام الإيراني، وسيدرك أنه لا يمكن له التلاعب بخطوطنا الحمر".

وأكد سلامي أن الاحتلال محاصر من العراق واليمن ولبنان وكابوس ردنا يجعله يترقب ليلا نهارا.

وتتوعد إيران بالرد على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية على أراضيها، حيث تتهم الاحتلال بتنفيذ العملية.

وأثار تأخر الرد الإيراني على الاحتلال تساؤلات كثيرة، وسط اتهامات لطهران بعدم جديتها في تنفيذ تهديداتها، رغم استهداف سيادتها مباشرة.

وفي آخر فصول تبادل الاتهامات بين الاحتلال وطهران، أشار رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى دور إيراني، في عملية إطلاق النار التي نفذها أردني، الأحد في جسر الملك حسين.

وأطلق سائق شاحنة أردني النار داخل معبر الكرامة الحدودي بين فلسطين والأردن، ما أدى إلى قتل 3 إسرائيليين، كما أطلقت قوات الاحتلال النار على منفذ العملية.


مقالات مشابهة

  • توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول بمديرية ملحان في المحويت
  • بغداد: قتلى وجرحى في انفجار عبوة قرب نقطة عسكرية
  • مأرب .. مناورة نوعية لقوات التعبئة ضمن معركة الفتح الموعود
  • مناورة وتطبيق عملي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمأرب
  • حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو الإسرائيلي
  • السيد خامنئي: تضخيم القدرات أساس الحرب النفسيّة للأعداء ضدّ الشعوب
  • قائد الحرس الثوري: كابوس الرد الإيراني يهز الاحتلال
  • مناورة ومسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية جحانة
  • تخريج الدفعة الثانية من منتسبي برنامج "مناهل العز"
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الزيدية بالحديدة