بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع وفد من المؤسسة الكورية لتعزيز الرياضة (KSPO) تعزيز سبل التعاون الرياضي المشترك بين الجانبين، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حضر اللقاء السيد Lee Min Soo، المدير العام بالمؤسسة، والنائب أحمد الخطيب، رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، والكابتن علي جمعة، المدير الفني للاتحاد، والدكتور كريم محمد يحيى، المنسق العام للتعاون وسكرتير لجنة نشر اللعبة دوليًا.

تناول اللقاء مناقشة بنود مذكرة التفاهم بين المؤسسة الكورية لتعزيز الرياضة KSPO والاتحاد المصري لكرة السرعة،والوصل الي أهم بنود مذكرة التفاهم لتوقيعها خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية تفعيل التعاون في مجالات البحوث العلمية الرياضية ونقل الخبرات الكورية في المجال الرياضي، موجهاً بتأسيس مركز بحوث رياضية في مصر على غرار المراكز الكورية.

وجه الدكتور أشرف صبحي بتنظيم مهرجان رياضي لكرة السرعة والتايكوندو في كوريا الجنوبية، وذلك في إطار الاحتفال بمرور 30 عاماً على العلاقات المصرية الكورية.

وفي ختام اللقاء، أعرب وزير الرياضة عن شكره وتقديره للاتحاد المصري لكرة السرعة والمؤسسة الكورية لتعزيز الرياضة على جهودهما في تعزيز التعاون بين البلدين.

وعقب اللقاء توجه وفد المؤسسة الكورية لتعزيز الرياضة (KSPO) لزيارة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة لتفقد إمكانيات النادي وما يتضمنه من منشآت رياضية متميزه.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لکرة السرعة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث تعزيز التعاون مع نظيريه التونسي والموريتاني

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اليوم، بوزير خارجية الجمهورية التونسية محمد النفطي.
وذلك على هامش اجتماع جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بدورته الـ 162 بمقر الجامعة في القاهرة.
أخبار متعلقة مجلس الوزراء يتابع مستجدات العمل العربي الإسلامي لإقامة الدولة الفلسطينيةوزير الخارجية يشارك في الدورة 162 لاجتماع جامعة الدول العربية بالقاهرةوجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، ومناقشة القضايا التي تهم البلدين الشقيقين على الساحتين الإقليمية والدولية.

#القاهرة | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي وزير خارجية الجمهورية التونسية السيد محمد النفطي، وذلك على هامش اجتماع جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بدورته الـ 162 بمقر الجامعة في القاهرة. pic.twitter.com/fZwono7BS7— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) September 10, 2024وزير خارجية موريتانياكما التقى وزير الخارجية، اليوم، بوزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والموريتانيين في الخارج الدكتور محمد سالم ولد مرزوك، وذلك على هامش اجتماع جامعة الدول العربية في القاهرة.
وجرى خلال اللقاء استعراض سبل التعاون بين البلدين الشقيقين، وبحث المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يبحث مع سفير سيراليون آفاق التعاون المشترك
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير سيراليون بالقاهرة آفاق التعاون المشترك
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير سيراليون بالقاهرة آفاق التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز التعاون مع نظيريه التونسي والموريتاني
  • وزير الري يبحث مع سفير اليابان تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • رئيس هيئة الطيران يبحث مع منظمة الأغذية العالمية سبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير العدل يبحث سبل تعزيز التعاون مع المعهد العالي للقضاء
  • وزير الاستثمار ورئيس البورصة يستعرضان سبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الداخلية يبحث مع نظيره السعودي تطوير التعاون الأمني المشترك
  • وزير الطيران المدني يبحث تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية