بوابة الوفد:
2024-09-11@03:09:32 GMT

معالم جروب تطلق مشروع مالاجا بسيدى عبدالرحمن

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

أعلنت شركة معالم جروب للتنمية والتعمير عن خطة توسعية متكاملة تستهدف من خلالها تنفيذ مشروعات كبرى من بينها مشروع مالاجا -Malaga  على مساحة 105 أفدنة بأميز مناطق سيدى عبدالرحمن بالساحل الشمالى باستثمارات تقترب من 20 مليار جنيه. 

وأطلقت شركة معالم جروب للتنمية والتعمير أحدث مشروعاتها مالاجا -Malaga فى الساحل الشمالي خلال مؤتمر صحفى عقدته بحضور قياداتها وشركاء نجاح الشركة من كبار الاستشاريين بمجالات التخطيط والتسويق والإدارة للمشروعات بالإضافة الى عدد من الشخصيات العامة ولفيف من الإعلاميين.

قال المهندس عبد الله أنور، رئيس مجلس إدارة شركة معالم جروب للتنمية والتعمير، إن الشركة تحرص على تنفيذ مشروعات تتواكب مع توجهات الدولة الاستراتيجية فى خطة التنمية والتعمير وفى ظل الاتجاه نحو تنمية منطقة الساحل الشمالى اتخذت الشركة قراراً ان تكون وجهتها التوسعية القادمة بالساحل الشمالى . 

وأضاف ان المشروع الجديد مالاجا -Malaga  سيتم البدء فى تنفيذه خلال 2025.

وقال كريم زين الرئيس التنفيذى لشركة كولدويل بانكر إن الساحل الشمالى يشهد نمواً وتزايداً فى حجم المشروعات بما يضع مسؤولية على الشركات العقارية بتنفيذ مشروعات بمواصفات مبتكرة وبأساليب سداد وأسعار تنافسية  وهو ما سترتكز عليه استراتيجية التعاون بين كولدويل بانكر ومعالم جروب للتنمية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالرحمن بالساحل الشمالى

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا «واحة أكتوبر» بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشروع باديا "واحة أكتوبر، والذى يتم تنفيذه بالشراكة بين "هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة"، وشركة بالم هيلز للتطوير العقاري، بمدينة أكتوبر الجديدة، وذلك على هامش مشاركته في فعالية افتتاح جامعة باديا بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.

وتفقد وزير الإسكان، والسيد/ ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة "بالم هيلز" ومسئولو الوزارة والشركة، مختلف مكونات مشروع باديا "واحة أكتوبر"، واستمع لشرح تفصيلى من مسئولى بالم هيلز للتطوير العقاري، حول الموقف التنفيذى وتقدم الأعمال بمختلف مكونات المشروع.

وأشار الوزير إلى أن الدولة نفذت مشروعات بالشراكة مع القطاع الخاص على مساحة آلاف الأفدنة بمدن الجيل الرابع، بقيمة استثمارات تخطت تريليون جنيه، حصة الدولة منها مئات المليارات، وتوفر تلك المشروعات عشرات الآلاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، موضحاً أنه ما كان لحجم تلك الشراكات أن تتم لولا خطة الدولة للتوسع العمراني، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وتجول الوزير ومرافقوه فى احدى مراحل المشروع، وتفقد العمارات والفيلات السكنية، وكذا الخدمات الموجودة بالمشروع، مشيرا إلى أن هذا المشروع المهم يسهم فى سرعة تنمية المدينة، وأن الدولة نجحت فى جذب كبار المستثمرين لضخ استثماراتهم فى مثل هذه المشروعات بفضل ما تم تنفيذه من بنية أساسية متميزة.

 

مقالات مشابهة

  • شركة آبل تطلق آيفون 16 وأجيالا جديدة من الساعات وسماعات الأذن.. بهذه المواصفات
  • شركة آبل تطلق آيفون 16 وأجيال جديدة من الساعات وسماعات الأذن.. بهذه المواصفات
  • السياحة الدينية.. مخطط حوثي لتحويل معالم صنعاء إلى مزار إيراني
  • شركة HMB Homes تطلق مشروع One Beverly
  • بمختلف مناطق المملكة.. “تطوير” يدعم 38 شركة عقارية لتنفيذ 41 مشروعًا سكنيًا خلال 2024
  • برنامج “تطوير” يدعم 38 شركة عقارية لتنفيذ 41 مشروعًا سكنيًا في عام 2024
  • الساحل الشمالى.. مشكلة مصرية لا مثيل لها فى العالم!!
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا «واحة أكتوبر» بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • «سيتي جروب» تتوقع بانخفاض أسعار البترول عالميا إلى 60 دولارا للبرميل في 2025
  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة