قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن فريقه لم يخلق فرصاً للتهديف في الشوط الأول خلال مباراة طلائع الجيش التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف جوميز في تصريحات عقب لقاء طلائع الجيش: " بعد مشاركة "شيكابالا" خلقنا عدة فرصة للتسجيل ولم نستغلها بالشكل الأمثل".

وتابع المدير الفني: "أحترم الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون، وهذا لم يفعله المنظمون لبطولة الدوري، ويجب أن تحترم اللاعبين المصريين في ظل الضغط الكبير للمباريات".

وواصل جوميز قائلاً: "لا أحب الكشف عن حديثي مع اللاعبين داخل غرفة الملابس، وقدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولكن كي تكون لاعباً في الزمالك، عليك أن تمتلك الاستمرارية ولا يجب أن تلعب مباراة واحدة جيدة فقط، وعليك تقديم الأفضل في أكثر من مباراة وأكثر من موسم".

وتابع المدير الفني تصريحاته قائلاً: "درجة الحرارة اليوم كانت صعبة على الفريقين، والجميع يعلم أنني لا ألعب بالفريق الأول ولكن الخسارة اليوم مسؤوليتي وأي خطأ لأي لاعب هو مسؤوليتي".

واختتم جوميز قائلاً: "أتحدث مع الجميع داخل غرفة الملابس بكل صراحة، ولكن هنا في حديثي أنا المسؤول عن كل شيء، والموسم الجديد ليس بعيداً وأمامنا شهر فقط، ويتبقى مباراة أخيرة في الدوري ثم مباريات كأس مصر، ويجب أن يحصل اللاعبون على راحة قبل بدء فترة الإعداد وخوض المباريات الودية، وهذا أمر صعب جدا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك طلائع الجيش جوميز هدف الزمالك الاول الزمالك وطلائع الجيش اليوم اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش الزمالك ضد طلائع الجيش هدف سامسون

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب الدوري الألماني

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم، عن وجود اهتمام شديد من جانب فريق ريال مدريد، بالحصول على خدمات لاعب الدوري الألماني.

ويرغب فريق ريال مدريد في التعاقد مع فلوريان فيرتز، لاعب بايرن ليفركوزن، بعد الأداء المميز الذي ظهر به اللاعب خلال منافسات الدوري الألماني.

ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق تسريب تشكيلة ريال مدريد أمام سوسيداد.. هجوم مرعب ومفاجأة بشأن زميل روديجر

أفادت شبكة ريليفو الإسبانية بتطورات جديدة حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع فلوريان فيرتز، لاعب باير ليفركوزن.

وذكرت الشبكة أن مسؤولي ريال مدريد يتابعون عن كثب أداء فيرتز، حيث يدرسون إمكانية ضمه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى تدعيم صفوف الفريق، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على جميع البطولات التي سيشارك بها الفريق.

مقالات مشابهة

  • الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك
  • أحد السعودى يوافق على إعارة البولندي كونراد للزمالك
  • أهداف مباراة مصر وبوتسوانا اليوم في تصفيات إفريقيا والملخص «فيديو»
  • تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي
  • ناجلسمان «منفتح» على الدوري السعودي!
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب الدوري الألماني
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين