أعلنت شركة هايد بارك العقارية للتطوير، الشركة الرائدة فى القطاع العقارى المصري، عن نجاحها فى بيع جميع وحدات مرحلة «Shoreville» آخر مرحلة شاليهات بمشروع «Seashore» برأس الحكمة خلال 24 ساعة فقط. تخطت حصيلة مبيعات الوحدات 3 مليارات جنيه، وهو ما يؤكد ثقة العملاء فى هايد بارك وما تقدمه من مشروعات عقارية فائقة الجودة والتميز على مستوى المخطط العام أو تصميم الوحدات، بالإضافة لتوفير باقة متكاملة من الخدمات لقاطنى مشاريعها، وهو ما يعزز مكانة الشركة فى السوق العقارى.

 تمثل Shoreville أحدث مراحل مشروع سى شور الذى يشغل موقعًا استراتيجيًا فى رأس الحكمة بالساحل الشمالى. تضم المرحلة التى بيعت بالكامل 19 مبنى مكونا من طابق أرضى و3 طوابق، وتضم وحدات سكنية تتراوح مساحاتها بين 65 و132 مترًا مربعًا، ويبلغ إجمالى عدد الوحدات 250 وحدة.

 ýويُعد مشروع سى شور أول مشروعات هايد بارك العقارية فى منطقة رأس الحكمة، ويأتى ضمن استراتيجيتها لتوسيع محفظتها العقارية والمساهمة فى جهود الدولة الساعية لتنمية المنطقة. يقع المشروع فى الكيلو 214 بطريق رأس الحكمة بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية المؤدية للقاهرة وباقى مدن الساحل الشمالي، إذ يبعد المشروع 52 كيلومترا من طريق الضبعة، و4 كيلومترات فقط من مخرج مشروع فوكا باي، وعلى بُعد 91 كيلومترا من طريق العلمين الجديد، و120 كيلومترا من طريق العلمين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مليارات جنيه شركة هايد بارك العقارية للتطوير هاید بارک

إقرأ أيضاً:

بمبلغ 4 مليارات ريال..الأوقاف تدشن مشروع”وتعاونوا على البر والتقوى” في مؤسسة اليتيم التنموية

الثورة نت/..

دشنت الإدارة العامة لشؤون المرأة بالهيئة العامة للأوقاف، اليوم بمؤسسة اليتيم التنموية، المرحلة الثالثة من مشروع “وتعاونوا على البر والتقوى”، الذي تنفذه الهيئة للعام 1446هـ بمبلغ أربعة مليارات ريال.

يستهدف المشروع الذي يأتي تزامنا مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم دعم ورعاية دُور الأيتام، وتقديم مساعدات لمرضى السرطان والفشل الكلوي وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي الفعالية التي اقيمت بالمناسبة أكدت مدير الإدارة العامة لشؤون المرأة بالهيئة أهمية إحياء هذه المناسبة التي تعتبر محطة للتقرب إلى الله تعالى من خلال تعزيز الارتباط بالقرآن الكريم والرسول الأمين صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارت الى أن مشروع وتعاونوا على البر والتقوى ما هو الا نموذجاً بسيطاً من رحمة وعظمة ديننا الاسلامي ورسولنا الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وتطرقت إلى مستجدات الأوضاع في غزة وفي ظل الوضع المخزي الذي تعيشه الأمة العربية والإسلامية من تخاذل وانبطاح أمام الصهاينة وهم يرتكبون أبشع المجازر والإبادة الجماعية في حق إخواننا في غزة وفلسطين.

ولفتت الى أن الهيئة العامة للأوقاف تسعى الى ترسيخ القيم الإسلامية وربط المجتمع بمثله الأعلى وقدوته وأسوته التي تجسدت فيه كل القيم الانسانية والمعاني النبيلة.

من جانبها اكدت ممثلة مؤسسة اليتيم أن ذكرى المولد النبوي مناسبة هامة لتجديد الإلتزام بتعاليم النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز روح الأخوة والتعاون بين الناس.

ولفتت الى ضرورة الاهتمام باليتيمات وتلمس احتياجاتهن باعتبار ذلك وصية الله والرسول والقرآن الكريم.

وفي ختام الفعالية تم تكريم وضيافة 56 يتيمة في المؤسسة ومنحهن مبالغ مالية رمزية .

مقالات مشابهة

  • «مدبولي» يتابع تنفيذ مشروع تنمية «رأس الحكمة» وتعويضات أهالي المنطقة المستحقين
  • رئيس الوزراء يتابع تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة وتعويضات المستحقين
  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية رأس الحكمة
  • أسعار الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. المتر يبدأ من 18 ألف جنيه
  • الجيش السوداني يتكبد 5 آلاف قتيل وخسائر تتجاوز 10 مليارات دولار والصحة العالمية تتحدث عن 20 الف قتيل
  • أبتاون 6 أكتوبر تعلن انتهاء اتحاد أوراسكوم وعلام من المرافق الأساسية على مساحة 3482 فدانا وضخ 5 مليارات جنيه في مشاريع خدمية
  • أورا ديفلوبرز إيجيبت تقترض 7 مليارات جنيه من 4 بنوك بقيادة التجاري الدولي
  • سلطان يزور مشروع «مسار» ويطّلع على خدماته ومرافقه ومزاياه
  • 8 مليارات جنيه مكاسب البورصة المصرية في منتصف التداولات
  • بمبلغ 4 مليارات ريال..الأوقاف تدشن مشروع”وتعاونوا على البر والتقوى” في مؤسسة اليتيم التنموية