قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريقه لم يخلق فرصًا للتهديف في الشوط الأول خلال مباراة طلائع الجيش التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

أول تعليق من جوميز بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش

وأضاف جوميز في تصريحات عقب لقاء طلائع الجيش:" بعد مشاركة "شيكابالا" خلقنا عدة فرصة للتسجيل ولم نستغلها بالشكل الأمثل".

وتابع المدير الفني:" أحترم الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون، وهذا لم يفعله المنظمون لبطولة الدوري، ويجب أن تحترم اللاعبين المصريين في ظل الضغط الكبير للمباريات".

وواصل جوميز قائلًا:" لا احب الكشف حديثي مع اللاعبين داخل غرفة الملابس، وقدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولكن كي تكون لاعبًا في الزمالك، عليك أن تمتلك الاستمرارية ولا يجب أن تلعب مباراة واحدة جيدة فقط، وعليك تقديم الأفضل في أكثر من مباراة وأكثر من موسم".

تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك باستاد القاهرة عقب مباراة طلائع الجيش في الدوري تشكيل الزمالك الرسمي أمام طلائع الجيش في الدوري

وتابع المدير الفني تصريحاته قائلًا:" درجة الحرارة اليوم كانت صعبة على الفريقين، والجميع يعلم أنني لا ألعب بالفريق الأول ولكن الخسارة اليوم مسؤوليتي وأي خطأ لأي لاعب هو مسؤوليتي".

واختتم جوميز قائلًا:"  أتحدث مع الجميع داخل غرفة الملابس بكل صراحة، ولكن هنا في حديثي أنا المسؤول عن كل شيء، والموسم الجديد ليس بعيدًا وأمامنا شهر فقط، ويتبقى مباراة أخيرة في الدوري ثم مباريات كأس مصر، ويجب أن يحصل اللاعبون على راحة قبل بدء فترة الإعداد وخوض المباريات الودية، وهذا أمر صعب جدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك طلائع الجيش جوزيه جوميز تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك تصريحات مدرب الزمالك طلائع الجیش فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل 14-9-2024 على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق نوتنجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءين.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست مساء السبت المقبل د، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية
  • باسم مرسي ينتقل لـ طلائع الجيش.. رسميًا
  • أول تعليق من باسم مرسي بعد تعاقده مع طلائع الجيش المصري
  • عاجل.. جوميز يطلب 4 صفقات جديدة في الزمالك
  • عاجل.. تحرك مفاجئ من الزمالك بعد اقتراب آرون بوبيندزا من الدوري الروماني
  • قرار عاجل من جوميز قبل مواجهة الزمالك والشرطة الكيني
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات اليوم