شيرين عبد الوهاب.. علق الملحن عزيز الشافعي علىأزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، مع شركة روتانا، والمتمثلة في حذف أغانيها الجديدة لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر، إذ احتوت الفيديوهات على محتوى من شركة «Rotana Music».

وقال عزيزي الشافعي، خلال فيديو شاركه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «امبارح نزلت أغنيتين لـ شيرين، لكن المشكلة كنت أتمنى الأغاني تنزل بطريقة أحسن وأفضل من كدة والناس تسمعهم على اليوتيوب وكل منصات الإستماع، وبتتغنى في الإذاعة بشكل طبيعي».

عزيز الشافعي: عقد شيرين مستمر مع روتانا

وأضاف: «أنا عارف شيرين عملت كده ليه.. هي وعدت جمهورها تنزل أغاني وأصعب حاجة الفنان يبقى عايز يغني ويشتغل وفجأة يتمنع عشان ورق أو توقيعات أو وجهات نظر أو مواقف قانونية، ومعرفش كان إيه المفروض يحصل، لكن محامي روتانا بيقول إن شيرين دفعت 8 أو 10 مليون عشان إخلال بالعقد، وإن كل إخلال بالعقد هتدفع 10 مليون جنيه، يعني الأغنيتين بتوع امبارح شيرين ممكن تدفع عليهم 20 مليون جنيه».

وأشار عزيز الشافعي، إلى أن عقد شيرين مع شركة روتان ما زل مستمرًا، قائلا: «عقد شيرين مستمر مع روتانا ومطالبة بأنها تقدم أغاني، وسؤال لمحامي شيرين هل أنت ورقك سليم عشان تنزل أغاني؟ وإزاي لو سليم روتانا وقفته وحذفت الأغاني؟ هل روتانا عندها حق ولا معندهاش؟ ليه الأمور القانونية دي مش بتنتهي بشكل واضح؟ مش معقولة 2 محامين كبار يقولوا كلام عكس بعض، مشكلتنا إننا بنحب شيرين وعندنا شيرين واحدة في مصر».

View this post on Instagram

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

وتابع: «الاستعجال في نزول الأغاني ضايقني لكن شيرين كانت مجبرة على كده وأنا متفهم موقفها وبدعمها وفي ضهرها مهما حصل، المهم نسمع أغاني شيرين في كل حتة وفي كل مكان، ويا رب شيرين تعدي الأزمة زي ما عدت كتير، ومقدر إنها غلطت أو التعاقد ممكن يكون في حاجة غلط وأتمنى يبقى حد كبير في القانون والمزيكا يحل الاشكالية ويدي الناس حقوقها ويخلي شيرين تشتغل وتخرج من مشاكلها الخاصة وتتكلم معانا في الفن».

جدير بالذكر أن شركة روتانا أرسلت إنذارا قضائيا عبر محاميها، إلى المطربة شيرين عبد الوهاب بصفتها الشخصية، وبصفتها كضامن الشركة La Mere for artistic productions holding، وتم إخطارها بالدعوى المقامة ضدها أمام المحكمة الاقتصادية.

أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس، أغاني جديدة ضمن ألبومها الجديد عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك بعد غياب عن متابعيها ومحبيها، حيث أثار خبر رجوع شيرين عبد الوهاب بألبوم جديد حماس جمهورها الكبير في مصر والوطن العربي، والذي ينتظر صوت شيرين مرة أخرى من جديد بعد فترة من الأزمات.

وتضمنت أغاني شيرين عبد الوهاب، الجديدة أغنتين، الأولى تحت عنوان «بتمنى أنساك» من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، بينما جاءت الأغنية الثانية تحت عنوان «حبيبي» من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا صحفيًا أكدت من خلاله فسخ تعاقدها مع شركة «روتانا»، وأنها قامت بسداد الشرط الجزائي للشركة وقيمته 5 ملايين جنيه بموجب شيك مقبول الدفع، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى بعد تسريب أغنية «بحلفلك» عن طريق شركة أخرى.

ووفقًا لبيان شيرين: «لم يعد لدى الشركة الحق في الاعتراض على أي تعاقد تبرمه الفنانة مع أي جهة إنتاجية أخرى، أو الزج باسمها في أي قضايا أخرى، أو إبلاغ الجهات الإنتاجية بأن تعاقدها مع روتانا ما زال ساريًا وهو أمر عار تمامًا من الصحة».

اقرأ أيضاً«هبدأ عملي الأسبوع القادم».. تامر فرج يكشف آخر تطورات حالته الصحية

مهرجان دير جيست يكرم أحمد عز وكريم عبد العزيز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عزيز الشافعي الملحن عزيز الشافعي شيرين عبد الوهاب حذف أغاني شيرين الجديدة شیرین عبد الوهاب عزیز الشافعی مع شرکة

إقرأ أيضاً:

محكمة أوروبية تلزم شركة أبل بدفع 13 مليار يورو.. كلمة السر «أيرلندا»

حكمت المحكمة العليا في أوروبا ضد شركة «أبل»، أمس الثلاثاء، في القضية التي خاضتها شركة التكنولوجيا العملاقة لمدة 10 سنوات بشأن شؤونها الضريبية في أيرلندا، وتعود القضية إلى عام 2016 عندما أمرت المفوضية الأوروبية أيرلندا باسترداد ما يصل إلى 13 مليار يورو ما يعادل «14.4 مليار دولار» من الضرائب المتأخرة من شركة «أبل»، وفقًا لـ«CNBC».

ويأتي قرار محكمة العدل الأوروبية بعد ساعات من كشف شركة أبل عن منتجات جديدة لتنشيط تشكيلات iPhone وApple Watch وAirPod.

أسهم شركة أبل تنخفض بنحو 1%

وتعرضت أسهم شركة أبل إلى خسائر، لتتراجع بنحو 1% خلال التداولات في البورصة الأمريكية، متأثرة بقرار محكمة العدل الأوروبية، وفقًا لـ«CNBC».

قضية شركة أبل

وقالت الحكومة الأيرلندية، في بيان لها، إن قضية أبل تتضمَّن قضية أصبحت الآن ذات أهمية تاريخية فقط، مضيفة أن موقفها كان دائما أنها لا تمنح معاملة ضريبية تفضيلية لأي شركة أو دافعي الضرائب.

أبل ملزمة بدفع ما يصل إلى 13 مليار يورو

ويعني هذا الحكم  أن شركة أبل، ملزمة بدفع ما يصل إلى 13 مليار يورو، أو ربما أكثر مع الفوائد والتكاليف، إلى وزارة الخزانة الأيرلندية.

رسوم ضريبة الدخل

وقالت شركة «أبل» في بيان الثلاثاء، إنها ستتحمل رسوم ضريبة الدخل لمرة واحدة بنحو 10 مليارات دولار في الربع المالي الرابع المنتهي في 28 سبتمبر 2024.

وقال متحدث باسم شركة أبل، نحن ندفع دائمًا جميع الضرائب المستحقة علينا أينما نعمل ولم تكن هناك صفقة خاصة على الإطلاق، مؤكدة على أنها من أكبر دافعي الضرائب في العالم.

مقالات مشابهة

  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • محكمة أوروبية تلزم شركة أبل بدفع 13 مليار يورو.. كلمة السر «أيرلندا»
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟