أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم 
عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" عن مواعيد مباريات دور الثمانية  والدورين قبل النهائي والنهائي من بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2024/2023.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من أغسطس الجاري موعدا لمباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري " والفائز من مباراة الأهلي وفاركو "

 

زد يفوز على المصري بهدف نظيف بالدوري بطولة بورسعيد الصيفية للسباحة بالزعانف تشهد تتويج الأبطال في جميع الفئات العمرية

كان  النادي الأهلي  قد أصدر بيانًا عبر موقعه الرسمي قبل أيام أعلن من خلاله عن الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر وهو الأمر الذي يعني صعود فاركو لملاقاة المصري وذلك على ستاد الجيش ببرج العرب

هذا وقد حددت لجنة المسابقات الساعة التاسعة مساء  يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من أغسطس الجاري موعدًا لمباراتي الدور نصف النهائي من البطولة،  فيما حددت اللجنة أيضًا الساعة التاسعة مساء الجمعة الموافق الثلاثين من أغسطس أيضًا موعدًا لمباراة النهائي المقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يحدد رسميًا موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اتحاد الكرة المصري بموعد مواجهة بوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، أن تقام مباراة مصر وبوتسوانا يوم غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخب مصر أمام مضيفه بوتسوانا، غدًا الثلاثاء 10 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

عاجل.. منتخب بوتسوانا تطالب بتأجيل مواجهة مصر بتصفيات أمم إفريقيا نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم محمد حمدي من إنبي وتعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا

طلب الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، تأجيل موعد انطلاق مواجهة مصر إلى مساء الثلاثاء بدلًا من إقامتها في الثالثة عصرًا “بتوقيت بوتسوانا” بسبب تأخر عودة المنتخب من موريتانيا.

ويعود منتخب بوتسوانا، إلى دياره قادمًا من موريتانيا، صباح الثلاثاء، لذلك طلب مسؤولو الاتحاد الوطني تأخير انطلاق المباراة لمنح اللاعبين وقتًا لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة مصر.

يشار إلى إن منتخب مصر كسب كاب فيردي في القاهرة 3-0، بينما خسرت بوتسوانا من موريتانيا 0-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية
  • عاجل.. كاف يحدد رسميًا موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • اتحاد الكرة لـ«الأسبوع»: كاف لم يخطرنا بتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا حتى الآن
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • حلول جذرية لمشكلات انقطاع المياه بالقاهرة الجديدة
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية
  • اتحاد الطاولة يدشن دورة الحكام استعدادا لبطولة أندية الجمهورية