أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، حصول منتخب الجامعة لخماسي كرة القدم على المركز الأول على مستوى الجامعات المصريه في دوري الجامعات (دورة الشهيد الرفاعي).

وقدم رئيس جامعة بنها التهنئة لمنتخب الجامعة على تميزه الرياضي وأدائه المشرف خلال مباريات البطولة، والذي أهله للحصول على الميدالية الذهبية والمركز الأول.

من جانبه قال الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إن الجامعة حريصة على تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة الإيجابية في البطولات والتواصل الفعّال مع طلاب الجامعات المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دورة الشهيد الرفاعي دوري الجامعات رئيس جامعة بنها طلاب الجامعات المصرية

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها الأهلية: نسعى للتوسع من خلال مشروع في العبور الجديدة

التقى الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، بالمهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة.

جاء اللقاء بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها الحكومية، والدكتورة سهير شعراوي، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور حسين المغربي، نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للشؤون الأكاديمية والقائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها الحكومية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور كريم الدش، نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للعلاقات الدولية، والكاتب الصحفي إبراهيم جودة، المسؤول الإعلامي بالجامعة.

خلال اللقاء، قدم الدكتور جمال السعيد وأعضاء مجلس الأمناء التهنئة للمهندس أيمن عطية على توليه منصب محافظ القليوبية، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه.

تعظيم الاستفادة من المشروعات التعليمية

ناقش رئيس مجلس الأمناء ومحافظ القليوبية مقترحات متعددة لتعزيز التعاون في مجالات التعليم والبحث العلمي، بهدف تعظيم الاستفادة من المشروعات التعليمية والبحثية لخدمة أهالي محافظة القليوبية من خلال مشروع مشترك بين الجامعة والمحافظة في مدينة العبور الجديدة.

تقديم الدعم لجامعتي بنها الحكومية والأهلية

أشاد المهندس أيمن عطية بالعلاقة القوية بين محافظة القليوبية وجامعة بنها، مؤكداً حرص المحافظة على تقديم الدعم الكامل لجامعتي بنها الحكومية والأهلية لتأدية رسالتهما العلمية والخدمية، مشيدًا بدور الجامعات في تقديم الاستشارات الفنية والخدمات المجتمعية، مما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

استعرض الدكتور جمال السعيد مشروع إنشاء جامعة بنها الأهلية، موضحًا أنها تأتي ضمن توجهات القيادة السياسية لإنشاء الجامعات الأهلية المنبثقة عن الجامعات الحكومية، مؤكدا أن الجامعة تسعى لتقديم مستوى تعليم متميز يلبي متطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.

وأشار «السعيد» إلى أن جامعة بنها الأهلية تعد أول جامعة أهلية منبثقة عن الجامعات الحكومية، وقد صدر قرار بتشكيل مجلس أمناء لها، كما أنها أول جامعة أهلية يتم اعتماد لائحتها الداخلية.

مقالات مشابهة

  • "هانم" ملكة جمال ذوى الهمم : حصلت على ٥٠ ميدالية ولقب الملكة الفرعونية
  • جامعة نزوى تحصد المركز الرابع بـ"جائزة الريادية في آسيا والمحيط الهادئ"
  • جامعة بنها الأهلية: نسعى للتوسع من خلال مشروع في العبور الجديدة
  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • جامعة بنها تستقبل وفدا من خبراء منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • جامعة كفر الشيخ تحصد مراكز متقدمة في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد