استضاف نادي المنيا الرياضي، اليوم الأربعاء، احتفالات المحافظة ومديرية الشباب والرياضة باليوم العالمي للشباب، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عماد كدواني محافظ المنيا.

وبدأت الفعاليات بتفقد الحضور لمعرض منتجات المهن الحرفية واليدوية التابع للمديرية، وتلاها مشاهدة طوابير العرض للألعاب والأنشطة المختلفة بملعب النادي الرئيسي، والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال واللاعبين.

كما تم عقد لقاء موسع مع شباب البرلمان في المحافظة، والاستماع لمقترحاتهم، ومدى توفير الدعم اللازم لهم من قبل الدولة من خلال المبادرات الشبابية المختلفة التي يتم إطلاقها عاماً بعد الآخر.

من جانبه أكد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا على إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشكل كبير بالفئات الشبابية، وتقديم الدعم اللازم لهم، مؤكداً أنهم قيادات المستقبل، ويعد قطاع الشباب والرياضة أهم القطاعات التي تقوم بتأهيل الشباب من خلال المبادرات المختلفة لاستغلال طاقاتهم.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب محافظ المنيا، والمحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، والدكتور مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأحمد مصطفى والدكتورة سوسن فرغلي وكيلي المديرية، والمهندس عامر طه رئيس مدينة المنيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اليوم العالمي للشباب محافظة المنيا مديرية الشباب والرياضة نادي المنيا الرياضي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة

بدأت إدارة نادي الصقر الرياضي الثقافي، عمليات الترميم والإصلاح لمقر وممتلكات النادي بعد أيام من تسلم المقر الذي تعرض للدمار بسبب الحرب التي شهدتها محافظة تعز، جنوب غرب البلاد.

 

وقالت مصادر رياضية، إن إدارة نادي الصقر بدأت العمل لإصلاح الدمار الذي لحق بمقر النادي الذي يقع في مدينة تعز عاصمة المحافظة.

 

 

ومطلع الأسبوع الجاري، استلمت إدارة نادي الصقر مقر وملعب النادي من قيادة شرطة النجدة بمحافظة تعز، إثر توجيهات رئاسية بتسليم مقر النادي الذي سيطرت عليه القوات الحكومية، بعد دحر جماعة الحوثي من مقر النادي في 2015م.

 

وفي وقتا سابق، اعتبر شوقي أحمد هائل، رئيس مجلس إدارة النادي، تسليم مقر النادي "لحظة تاريخية" ومهمة لعودة النادي إلى الحياة الرياضية في اليمن.

 

وأكد هائل التزامه بإعادة بناء النادي وفقًا لرؤى حديثة ليعود "الصقر" إلى منصات التتويج، داعيًا المانحين للمساهمة في عملية إعادة تأهيل النادي الذي تعرض لتدمير كبير خلال سنوات الحرب.


مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " جمصه أجمل بشبابها " ويشهد اليوم الرياضي للكيانات الشبابيه
  • احتفالات خاصة في نادي النجوم بالمنوفية بعد عودة مجلس تامر باظة
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الحفل الختامي للمعسكر الثاني لحملة "بشبابها" بالغردقة
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • افتتاح فعاليات اليوم العالمي لمحو الأمية بثقافة المنيا
  • رئيس «شباب النواب»: «المتحدة» حريصة على مواكبة التطور في الإعلام الرياضي
  • نبوءة محافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’ التي تحققت اليوم بحذافيرها
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي