الثورة نت|

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد، أهمية تكثيف الجهود وتوحيد الطاقات لتطوير العمل الشبابي والرياضي وتعزيز ما تحقق من نجاحات خلال الفترة الماضية وبذل المزيد من تكامل الأدوار لتحقيق الأهداف المرجوة.

وحث المولد في لقائه اليوم قيادات وموظفي وزارة الشباب وصندوق النشء والجهات التابعة للوزارة، على العمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في تجويد الأداء والارتقاء بواقع العمل الشبابي والرياضي ومواجهة التحديات التي يعيشها الوطن والأمة.

وأوضح أن شباب اليمن أكثر وعيا لمخاطر الحرب الناعمة والمؤامرات التي يحيكها أعداء الأمة ويدركون واجباتهم تجاه وطنهم وأمتهم في مواجهة العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني ومن تحالف معهم من قوى الانبطاح.

ولفت الوزير المولد أن المسؤولية تكليف ملزم لأداء العمل وفق منهج قيمي وسلوك ومبادئ الدين الإسلامي والقوانين واللوائح المنظمة للعمل حسب توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة.

من جانبها عبرت قيادات و كوادر الوزارة عن تقديرها لوزيري الشباب السابق والخلف .. متمنين لهما التوفيق في مهامها المستقبلية .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية

أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بالنتائج المميزة التي حققتها البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، ونجاحها في رفع اسم مصر عالياً بحصولها على 7 ميداليات متنوعة، مشيراً إلى الدعم الكبير والمتواصل من القيادة السياسية لكافة الأبطال الرياضيين في مختلف الرياضات.

جاء ذلك خلال تواصل وزير الرياضة، اليوم الإثنين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع أبطال مصر الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية، بحضور الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

وخلال اللقاء، أشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصا بالأبطال البارالمبيين، وهناك مساواة بينهم وبين الأبطال الأولمبيين، موضحاً أن الدولة تهتم بكل ما يخص البطل الرياضي، وحريصة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم إطلاق أسماء أبطال ميداليات الدورة البارالمبية على مراكز الشباب، أُسوه بالأبطال الأوليمبيين، مشيراً إلى أن هناك تجهيزات لاستقبال الأبطال البارالمبيين بمطار القاهرة، فور عودتهم من باريس.

بدوره، هنأ الدكتور علي جمعة الأبطال البارالمبيين علي النتائج المبهرة التي حققوها، معرباً عن سعادته بالتواصل معهم، ومشيداً بالإنجازات والجهود التي بذلوها خلال الإعداد وأثناء البطولة، وصولاً لاعتلاء منصات التتويج.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • وزير الخارجية يؤكد أهمية عقد صفقة تضمن إطلاق سراح الرهائن والأسرى الفلسطينيين
  • وزير العمل يلتقى وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي لبحث سبل تكثيف التعاون
  • جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة التي يحتاجها سوق العمل في الإمارات
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي