الثورة نت/..
نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين شهداء طمون وطوباس الذين ارتقوا فجر اليوم خلال قصف صهيوني بالطائرات المسيرة على مجموعة من الشباب.
وقالت حركة الجهاد الإسلامي، في بيان، ان الاجرام الصهيوني متواصل بحق ابناء الشعب الفلسطيني لن
لن يزيدنا إلا ثباتا وعزيمة على مواجهة الاحتلال.
وأكدت أن التصعيد الصهيوني واستخدام الطيران المسير والحربي في ملاحقة أبناء الشعب الفلسطيني هو دليل إضافي على تعطش الاحتلال لسفك الدماء وارتكاب المزيد من الجرائم في غزة والضفة، وأن هذا الإجرام لن يزيدها إلا ثباتًا وعزيمة على مواجهة المحتل ودحره عن أرض فلسطين.


والشهداء هم: فايز فواز فايز عامر(٣٣ عاما) ومحمد بني ذيب(١٦عاما) وخالد نضال أحمد حمد(١٩ عاما) ومحمد بشار بني عودة(١٧ عاما) وعمرو محمود بني عوده (١٨ عاما) وحمزة صدقي دراغمة(٢٠ عاما).

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

"قبيلة الحويطات": دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني

عمان - صفا قالت قبيلة الحويطات عامة وذوي الشهيد الأردني ماهر ذياب الجازي خاصة، إن "ما قام به ابننا هو ردة فعل طبيعية لإنسان غيور على دينه ووطنه وعروبته تجاه الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وخاصة ما يجري في غزة من قتل وتشريد وإبادة". وأضافت في بيان يوم الاثنين، أن "دم ابننا الشهيد ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني، ولن يكون شهيدنا هو آخر الشهداء". وأشارت إلى أن قبيلة الحويطات وعلى مر التاريخ كانت وما زالت السد المنيع الحاضرة بصف الوطن وقيادته مدافعة عنه مناصرة لقضايا أمتنا العربية والإسلامية شأنها شأن قبائل وعشائر الأردن كافة. وتابعت "ما حصل على معبر الكرامة هو نتيجة الأعمال الشيطانية والمجازر التي يقوم بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته الحالية تجاه أبناء فلسطين كافة وغزة تحديدًا والتي لا يقبلها إنسان ولا يتصورها عقل". وأوضحت أن المسؤولية الكاملة لما حدث تقع على عاتق نتنياهو، وهو المسؤول الأول والأخير عما جرى. وأكدت أن قبيلة الحويطات وعلى امتداد رقعة الوطن كما كانت دومًا باقية على العهد مع الأمة قلبًا وقالبًا والسيف الضارب ضد المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

مقالات مشابهة

  • أسامة حمدان: العدوان الصهيوني يُهدد فلسطين والأمن القومي العربي
  • حماس: العدوان الصهيوني يُهدد فلسطين والأمن القومي العربي
  • حمدان: العدوان الصهيوني يُهدد فلسطين والأمن القومي العربي
  • الجهاد الإسلامي: مجزرة مواصي خانيوس جريمة حرب تتحمل مسؤوليتها الإدارة الأمريكية
  • محلل سياسي: تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة هدف أساسي للاحتلال الإسرائيلي
  • الدفاع المدني الفلسطيني: 5 شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي شقة بمدينة غزة
  • "قبيلة الحويطات": دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني
  • حركة الجهاد : العدوان على سوريا جريمة حرب تضاف إلى جرائم العدو الصهيوني
  • حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط
  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني