أول تعليق من عزيز الشافعي بعد حذف أغنيته الجديدة مع شيرين عبدالوهاب

طرحت المطربة شيرين عبدالوهاب فى الساعات القليلة الماضية، أغنيتها الجديدة ضمن ألبومها الجديد، وهي بعنوان «بتمنى أنساك»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وطرحتها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

تعليق مؤلف أغنية شيرين عبدالوهاب بعد حذفها من يوتيوب

وفي أول تعليق من الملحن عزيز الشافعي بعد حذف شركة روتانا الأغنية من موقع يوتيوب، أوضح من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات إنستجرام، قائلاً  «إمبارح نزلت أغنيتين جداد من كلماتي وألحاني للمطربة شيرين عبدالوهاب.

. وسعيد بطرح هذه الأغاني بشكل خاص ولكن كنت أتمني أن يتم طرحهم بشكل أفضل والجمهور يقدر يسمعهم ويشوفهم فة كل البلاتفورم الخاصة بالموسيقي».

وتابع عزيز الشافعي قائلاً: «أعلم لما قامت المطربة شيرين عبدالوهاب بطرحهم بهذه الطريقة وكنا على تواصل حتى اللحظات الأخيرة قبل طرح الأغاني وكانت قدمت وعدا لجمهورها بطرح أغاني جديدة».

عزيز الشافعي يستنكر العقوبات من شركة روتانا 

واستطرد الملحن عزيز الشافعي قائلاًّ: «أصعب شيء على الفنان أن يتم حرمانه من الجمهور وطرح أغاني جديدة بسبب خلافات أو امضاءات او أوراق وما شابه من إجراءات قانونية.. واستمعت لحديث محترم من محامي شركة روتانا ولكن شيرين عبدالوهاب دفعت مبلغ 10 مليون جنيه لإخلالها بنقاط في العقد وأن كل إخلال بالعقد تدفع ذلك الثمن، وهى فى موقف صعب للغاية».

View this post on Instagram

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

واستنكر عزيز الشافعي ما يحدث، مشددًا على أن مصر تمتلك مطربة واحدة مثل شيرين عبدالوهاب، ونرغب فى سماع شيرين عبدالوهاب مرة أخرى ونفرح بالأغاني بصوتها، لأنه تم بذل مجهود كبير من صناع تلك الأغاني حتى تخرج للنور، لافتًا إلي تقديره لإمكانية وجود خطأ بالتعاقد أو وقوعها بالخطأ، والتعدي على حقوق غيرها، ولكنه لابد من حل تلك المشكلة وعودة شيرين عبدالوهاب للغناء بشكل طبيعي مرة أخري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب أغاني شيرين عبدالوهاب روتانا عزيز الشافعي أزمة شيرين عبدالوهاب شیرین عبدالوهاب عزیز الشافعی

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "سيتى إيدج" معدلات تسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا مساء أمس الأحد، مع مسئولى شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لمتابعة معدلات الشركة لتسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك بحضور الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات -  المشرف على مكتب الوزير، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، ومسئولى الهيئة، وأعضاء المكتب الفنى للوزير.


واستمع وزير الإسكان لشرح تفصيلى عن الموقف الحالى لخطط شركة سيتي إيدج، لتسويق العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية وغيرها من المشروعات التى تنفذها وزارة الإسكان من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مؤكدًا ضرورة الالتزام بالمواقيت الزمنية المحددة لخطط التسويق، ومتابعتها وتقييمها بشكل مستمر، للوصول إلى الأهداف المرجوة،  وتعظيم الاستفادة من مخزون الوحدات لدى الهيئة، وتعظيم العوائد المالية.


وأكد المهندس شريف الشربيني، أن الوزارة تهدف إلى تعظيم الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها بالمشروعات السكنية والتنموية بالمدن الجديدة، ورفع نسب الإشغال والسكن بتلك المدن، وتعظيم العوائد لمواصلة جهودها فى تنفيذ المشروعات السكنية والتنموية بأنواعها المختلفة لتلبية احتياجات ومتطلبات الشرائح المتعددة للمجتمع المصري، واستمرار دورها في مشروعات التطوير العمراني، والتي يتم تمويل جزء منها من عوائد المشروعات المستهدفة للتسويق.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لأكرا ليونز صفقة مودرن سبورت الجديدة
  • هيئة مكافحة الفساد تدعو وزير الداخلية لفتح تحقيق في صفقة شركة نجل أحيزون مع مجلس الجديدة
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا «واحة أكتوبر» بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "سيتى إيدج" معدلات تسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟