متابعة بتجــرد: تصدّرت النجمة Hande Erçel هاندا أرتشيل “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي، بمنشوراتها المصوّرة من إجازتها الصاخبة جداً على شواطئ جزيرة ميكونوس اليونانية.

وأثار ظهور الممثلة التركية في الصور مع مواطنها رجل الأعمال هاكان ساباجي الجدل حول ارتباطهما مجدداً، ما دفعها إلى الرد بقولها: “إذا حدث ذلك فستعلمون به حتماً.

كل شيء يسير على ما يرام، الوضع جيد جداً”.

وأرتشيل التي تستعد للقاء الجمهور بفيلم “اترك الأمر للريح” بعد فترة طويلة من الغياب، شاركت مجموعة صور أثناء استمتاعها مع شقيقتها الكبرى غامزي أرتشيل، بالبحر والرمال والشمس والسهر ليلاً.

وتتشارك أرتشيل بطولة الفيلم مع زميلها باريش أردوتش، بشخصيتَي “أصلي مانسوي” و”إيجي يازجي” على التوالي. ويلعبان دورَي الوريثين لمجموعة شركات تواجه خطر الإفلاس. والعمل السينمائي من كتابة سيلان ناز، وإخراج إنجين إردين.

main 2024-08-14 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور

يشارك النجمان إياد نصار وريهام عبدالغفور في ماراثون دراما رمضان المقبل  2025، من خلال مسلسل "ظُلم المصطبة"، الذي يضم عدد كبير من الفنانين،ويتم حاليًا التحضير للعمل والتعاقد مع باقي الأبطال إستعدادًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح ومن إخراج هاني خليفة، ويعرض لكم “الفجر الفني” خلال السطور التالية أبرز الاعمال التي جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور. 

أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور

 

ويعد هذا العمل ليس التعاون الأول بين إياد نصار وريهام عبدالغفور، حيث سبق وتعاونا في عدة أعمال فنية ناجحة، آخرها كان مسلسل "وش وضهر" الذي عُرض في عام 2022 على منصة "شاهد"، وحقق نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا واسعًا، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم:إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، محمود قابيل، وميمي جمال، وأخرجه مريم أبو عوف.

 

وكان التعاون الأول بين الفنان إياد نصار وريهام عبدالغفور، كان من خلال مسلسل "حارة اليهود" الذي تم عرضه في عام 2015. وتدور أحداث المسلسل التاريخي الدرامي تناول الحياة في حارة اليهود في مصر خلال الفترة من عام 1948 حتى العدوان الثلاثي. وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: منة شلبي، هالة صدقي، سيد رجب، أحمد حاتم، والراحل سامي العدل، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مقالات مشابهة

  • في اليونان.. القبض على فلسطيني هدد بتفجير أسطوانة غاز
  • لقطات مسرّبة.. ليوناردو دي كابريو في سهرة ليليّة صاخبة
  • حادثة جمعت عون وأحد السفراء.. هذا ما شهده قصر بعبدا
  • بالصور.. أحمد بتشان ينتهى من تصوير عدة كليبات فى اليونان
  • ضرائب ورسوم جديدة على السياح في اليونان
  • إنتقادات بالجملة.. سهرة بلا عشا!
  • مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • اليونان.. زيادة الرسوم على السياح في ميكونوس وسانتوريني
  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • بالصور – لحية الأمير ويليام الخفيفة حديث المتابعين