بوابة الوفد:
2024-09-11@03:12:19 GMT

حنظلة خارج الحسابات

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

دخل «حنظلة» سعيدًا.. وقال «يحيا العدل» فقلت: ماذا حدث؟ قال: الحمد لله كله سوف يتم حسابه، فقلت له: مين؟ قال كل الاتحادات التى فضحتنا فى دورة الاولمبياد فى باريس، قلت من أين جئت بهذا الخبر؟ قال: أكبر واحد مسئول عن الرياضة صرح فى باريس بذلك، ضحكت ضحكة سمعها الناس المتواجدون فى ميدان الدقى، أقرب ميدان للجريدة، وإذا بحنظلة يمتعض وينظر إلى بنظرات يظهر عليها علامات الاستفهام من الضحك.

فما كان منى أن أسرعت وقلت له: قد خطر ببالى وأنت تقول هذا الكلام لمعرفتى بهذا النوع من الحساب عن طريق لجان التفتيش على الاتحادات التى سوف تقوم بهذا العمل فى مدة قد تتراوح فى بعض الأحيان لأكثر من شهر ثم يترك للاتحادات فترة للرد على تلك الملاحظات، فيكون الناس نسيت ويكون الضغط قد خف، وتذكرت أيضًا نكتة جحا الذى وعد الملك أن يُعلم الحمار الكلام، سأله أحد الأشخاص كيف.. أنت مجنون؟! قال جحا وهو مبتسم عبارته المشهورة «بعد مدة سوف يموت الحمار أو أموت أنا أو يموت(...)» فهذه التصريحات إذا رجعت إلى الأرشيف سوف تجد أن هذا التصريح مكرر بعد كل فشل. وسألت حنظلة: هل وصل إليك أن أحدًا من هؤلاء القائمين على أمور الاتحادات تم حسابهم...؟!

لم نقصد أحدًا!

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين حلمى ميدان الدقى الحساب واحد مسئول الرياضة

إقرأ أيضاً:

الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذا الطريقة

علق رجل الأعمال إيلون ماسك بسخرية على أداء جو بايدن كرئيس للولايات المتحدة.

وكتب ماسك عبر منصة "إكس" مساء الأحد: "أنسى دائما أن بايدن لا يزال مسؤولا عن البلاد من الناحية الفنية".

I keep forgetting that Biden is still technically in charge of the country ???? — Elon Musk (@elonmusk) September 9, 2024

وقبل يومين نسر ماسك رسما كاريكاتوريا على منصة "إكس"، يظهر رجلا يرتدي بدلة، وهو يخلع قفازا بهيئة جو بايدن من يده ويلقيه في سلة المهملات، ويضع مكانه قفازا بهيئة كامالا هاريس وهي تضحك، وأرفق ماسك الصورة بتعليق يقول "الدمية الجديدة هي بالتحديد نفس الدمية القديمة"، قبل أن يحذفها لاحقا.



والجمعة أعلن المرشح الجمهوري دونالد ترامب، أنه سيعيّن الملياردير إيلون ماسك للإشراف على الإنفاق الحكومي، ويطبق إصلاحات “جذرية”، في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال ترامب، إنه سيؤسس بناء على مقترح لماسك “لجنة كفاءة حكومية تتولى مهمة إجراء مراجعة كاملة للحسابات المالية والأداء للحكومة الفدرالية بأكملها”، حيث سيعيّن الرئيس التنفيذي لشركة “تيسلا” على رأسها.


وأضاف في تصريحات أمام “نادي نيويورك الاقتصادي” أن الخطوة يمكن أن توفّر “تريليونات الدولارات”، مبينا أن “هذه اللجنة ستطوّر خطة تحرّك للقضاء تماما على الاحتيال والمدفوعات غير السليمة في غضون ستة أشهر”.

وأواخر الشهر الماضي، أعلن ترامب، أنه سيضم ماسك إلى حكومته إذا كان لدى أغنى شخص في العالم الوقت لذلك، مضيفا أن الدور الذي يمكن أن يلعبه رئيس شركتي تيسلا وسبيس إكس هو الاستشاري الاتحادي لخفض التكاليف.

ويشكل دعم الملياردير الأمريكي ومالك منصة إكس إيلون ماسك للرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي دونالد ترامب علامة فارقة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأشار ترامب إلى أن لديه "علاقة قوية مع ماسك، وأنه يود أن يرى رجل الأعمال مستشارا له في عدة قضايا، وعلى وجه الخصوص في مجال الذكاء الاصطناعي".

في وقت سابق، قال ترامب في مقابلة مع "رويترز"، إنه في حالة الفوز في الانتخابات، فسيعرض على ماسك منصبا كمستشار أو عضو في الحكومة، إذا كان رجل الأعمال مستعدا لذلك.

اظهار ألبوم ليست



ودعم ماسك الذي يقول إنه سبق وصوّت لمرشّحين ديمقراطيين، ترامب بقوّة منذ محاولة اغتياله خلال تجمّع انتخابي في تموز/ يوليو الماضي.

ويعرف عن ماسك دخوله في سجالات مع الهيئات الناظمة، كما كان الحال عندما طلبت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية التدقيق في منشوراته على تويتر (الاسم السابق لمنصة إكس) بعد منشورات له عام 2018 اعتبرتها الهيئة “زائفة ومضللة”.

وتخضع مبادرات أخرى لماسك، مثل سعيه لتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية، لمتابعة وتدقيق من جانب هيئات حكومية.

مقالات مشابهة

  • حمار أزرق وفيل أحمر.. قصة السياسة الأمريكية وعلامتها المميزة
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذا الطريقة
  • خبير أمن معلوماتي يوضح 5 نصائح لتأمين الحسابات المصرفية عبر الإنترنت
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • "اقتصادية عجمان" توقع اتفاقية لاستقطاب الاستثمارات الوطنية والأجنبية
  • خبرٌ يهمّ مستخدمي واتسآب في لبنان
  • حنظلة فى أوروبا
  • «مصر» يشارك فى « عيد الفلاح» بعروض مجانية دعما للشمول المالى
  • قطر تعلن عن دعم كبير لليمن وتُبلغ الحكومة اليمنية بهذا الأمر
  • برلمانيون:«الذباب الإلكتروني»..مرتزقة يثيرون الفتن على مواقع التواصل