ترأس عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الأربعاء، جلسة فض المظاريف الفنية الخاصة بالشركات المتقدمة لتوريد وتجهيز إدارة الحاسب الآلي، والأجهزة والسيرفرات والشاشات وأجهزة الحماية من الفيروسات، الخاصة بمبنى النقابة الجديد.

بدأت اللجنة المشكلة بفض المظاريف المقدمة من الشركات، وذلك طبقا لكراسة شروط المناقصة لسنة 2023، بشأن توريد الأجهزة والسيرفرات، وكاميرات المراقبة الخاصة بمبنى النقابة الجديد.

وبعد الانتهاء من فض المظاريف، وفحص العروض الفنية المقدمة من الشركات، تم تأجيل الجلسة لمدة 10 أيام، وذلك لإعداد التقرير الفني.

حضر الجلسة من السادة أعضاء المجلس؛ أبوبكر ضوة، محمد كركاب، محمود تفاحة، محسن لطفي، حسام سعيد.
 

نقيب المحامين يجتمع بممثلي عدة شركات متخصصة في التحول الرقمي
 

كما عقد نقيب المحامين، اجتماعًا مع ممثلي عدد من الشركات المتخصصة في مجال الميكنة والتحول الرقمي. 

يأتي ذلك في إطار سعيه، إلى حوكمة كافة الخدمات النقابية، ومواكبة التحول الرقمي الذي يمكن السادة المحامين من الحصول على خدماتهم بكل سهولة ويسر.

حضر الاجتماع من  أعضاء مجلس النقابة العامة، الأساتذة، عبد المجيد هارون، محمد كركاب،  يحيى التوني، و جابر مكي،  ربيع الملواني، محمود تفاحة، و حسن، محسن لطفي، إبراهيم فؤاد، حسام سعيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقيب المحامين المبنى الجديد عبدالحليم علام نقیب المحامین

إقرأ أيضاً:

أوشرم تعزز التحول الرقمي في قطاع التوظيف

أعلنت الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية "أوشرم" عن شراكتها الاستراتيجية مع منصة التوظيف العالمية إليفاتوس، لتعزيز التحول الرقمي في عمليات التوظيف وتطوير الموارد البشرية في سلطنة عمان.

وتعد "أوشرم" هي الجمعية المهنية التخصصية الأولى في سلطنة عُمان التي تهتم بتطوير مجال إدارة الموارد البشرية مع التركيز على إدارة وتنمية الكفاءات البشرية. ومن خلال شراكتها مع إليفاتوس، تسعى الجمعية إلى توفير حلول توظيف مبتكرة تسهم في تسريع عمليات التوظيف وتقليص مدتها بنسبة تصل إلى 90% عبر أتمتة وحوكمة كافة مراحل التوظيف، بدءًا من فلترة السير الذاتية في ثوانٍ فقط، وتقييم المتقدمين عبر خاصية الفيديو الافتراضي وصولاً إلى إنشاء صفحات وظيفية مخصصة تحمل العلامة التجارية للشركات في دقائق، وتأهيل الموظفين الجدد قبل بدء عملهم، وقالت يارا برقان، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة إليفاتوس: "إن التعاون مع الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية كشريك حصري في عُمان يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق التميز في التوظيف ونسعى لتزويد الشركات في عُمان عبر مختلف القطاعات بحلول متكاملة تهدف إلى تبسيط عمليات استقطاب المواهب لتلبية متطلبات الموارد البشرية وأتمتة كافة مراحل التوظيف بدءًا من إنشاء الطلبات حتى تأهيل الموظفين الجدد وإلحاقهم بالعمل.

من جانبه، قال فيصل السيابي، الرئيس التنفيذي للجمعية: في "أوشرم"، نركز على تبني أفضل الممارسات والتقنيات الموثوقة لتحسين إدارة الموارد البشرية ونسعى لتبسيط عمليات التوظيف وتعزيز جاهزية المؤسسات العمانية لمستقبل يتسم بالتحول الرقمي، بما يتماشى مع أهداف رؤية عُمان 2040.

مقالات مشابهة

  • النائب الوفدي طارق عبد العزيز يثمن دور نقابة المحامين في  وضع التعديلات الخاصة بمشروع قانون الإجراءات الجديد
  • أوشرم تعزز التحول الرقمي في قطاع التوظيف
  • نقيب المحامين يشارك في اجتماع اللجنة التشريعية والهيئة البرلمانية لحزب الوفد
  • «الوفد» يناقش قانون الإجراءات الجنائية بمشاركة نقيب المحامين
  • نقيب المحامين يستعرض كواليس مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • نقيب المحامين يستعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • نقيب المحامين يناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد اليوم
  • نقيب الفلاحين.. حل أزمة الأسمدة أبرز المطالب في عيدهم ال72
  • نقيب الصحفيين: السوق الصحفي غير منتظم.. ونعمل على وضع ضوابط لها
  • نقيب المحامين يعقد اجتماعًا مع الشركة الموردة للكارنيهات