الأهلي ضد إنبي.. أعلن الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة سامي قمصان، تشكيلة الفريق لمواجهة نظيره البترولي، في المواجهة التي ستجمعهما على ملعب المقاولون العرب، في بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع نظيره إنبي، في واحدة من لقاءات المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه، للمرة الرابعة والأربعين في تاريخه.

الأهلي

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ25 لبطولة الدوري.

الأهلي ضد إنبي في الدوري الممتاز

ورفع الأهلي رصيده إلى 84 نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي.

الأهلي

أما نادي إنبي فيجد نفسه بعد مرور 32 جولة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 43 نقطة، بعد أن سجل 11 انتصارا وتعادل في 10 وخسر 11 مباراة.

تشكيل الأهلي ضد إنبي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي ضد إنبي اليوم في الدوري الممتاز على النحو التالي:

تشكيل الأهلي موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

يخوض الأهلي اختباره أمام إنبي في واحدة من المواجهات التي يظهر فيها المارد الأحمر بحثا عن الفوز رقم 28 هذا الموسم، اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024.

وتبدأ مباراة الأهلي وإنبي اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري

ويمكنكم متابعينا في كل مكان مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري الممتاز، وتحديدا الجولة 33 عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم مباراة الاهلي اليوم اهداف الاهلي الاهلي وانبي موعد مباراة الاهلي اليوم الأهلي وإنبي مباراة الاهلي وانبي مباراة الاهلي وانبي اليوم الأهلي ضد إنبي مباراة الأهلي وإنبي الاهلي ضد انبي الاهلي وانبي اليوم اهداف مباراة الاهلي وانبي اهداف الاهلي وانبي موعد مباراة الاهلي وانبي فی الدوری الممتاز الأهلی ضد إنبی إنبی فی الدوری مباراة الأهلی تشکیل الأهلی

إقرأ أيضاً:

نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز

تعاقد نادي النصر مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز / هذا وضم النصر المدافع المغربي أمين فرحان بعد منافسة كبيرة مع عدد من الأندية المغربية والعربية

وتعبتر صفقة انضمام أمين فرحان هي الصفقة التاسعة للنصر في سوق انتقالات اللاعبين الحالية حيث ضمت إدارة “الفحامة” في الفترة الماضية ثمانية لاعبين منهم أربعة محلين وأربعة محترفين وهم الفلسطينين تامر صيام وياسر الجندي والسوداني عيد مقدم الكونغولي شادراك موزنقو

المصدر قناة ليبيا الأحرار

أمين فرحاننادي النصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات إفريقيا
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • عاجل| صدمة لـ الأهلي.. إصابة أشرف داري وخروجه من تشكيل المغرب أمام ليسوتو
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم محمد حمدي من إنبي وتعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد محمد حمدي قادما من صفوف إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز