بوابة الفجر:
2024-09-11@03:00:46 GMT

رامي جمال يطرح "حالته صعبة".. فيديو

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

طرح النجم رامي جمال، منذ قليل أغنيته الجديدة "حالته صعبة"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهو من كلمات محمد جمال، ألحان فارس فهمي، توزيع وميكس وماستر أحمد أمين.

كلمات أغنية حالته صعبة

 

مش هعاتبه ع اللي قاله.. كلمتين بايخين وماله.. زي بعضه قالهم تحت تأثير انفعال.. هو قال كده لما سيبته ع الكلام ده أنا لو حاسبته.

. مش هنخلص بس لازم يعرف إني في بعده عال.. خانه فعلًا كبرياؤه.. كان مفكرني بفراقه هبكي وأضعف بس شافني مش مبينله اهتمام.. شافني عشت إزاي بدوره.. حالته صعبة يكون في عونه.. كان مصدق إني هزعل لما يوصلني الكلام.. مش هعاتبه ع اللي قاله.. كلمتين بايخين وماله.. زي بعضه قالهم تحت تأثير انفعال.. هو قال كده لما سيبته ع الكلام ده أنا لو حاسبته.. مش هنخلص بس لازم يعرف إني في بعده عال..عادي يخرج عن شعوره.. ده الطبيعي عشان غروره.. كلمتين واقفين في زوره واستريح لما قالهم.. قال في حقي يدينه.. سهل أرد عليه وأهينه.. بس سيبته يشوف بعينه مش بيفرق يوم كلام.. خانه فعلًا كبرياؤه.. كان مفكرني بفراقه هبكي وأضعف بس شافني مش مبينله اهتمام.. شافني عشت إزاي بدوره.. حالته صعبة يكون في عونه.. كان مصدق إني هزعل لما يوصلني الكلام.

أغنية مش عايشين

 

وكان رامي جمال، قد طرح مؤخرًا أغنية  "مش عايشين"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية حالته صعبة النجم رامي جمال حالته صعبة رامي جمال رامي جمال حالته صعبة

إقرأ أيضاً:

عبد المسيح: الكلام عن عودة ملف الشغور الرئاسي إلى الواجهة مُخجل

قال النائب أديب عبد المسيح في حديث إلى "الأنباء" الكويتية ان الكلام عن عودة ملف الشغور الرئاسي إلى الواجهة، «مخجل ويدعو للأسف، لأن الطبيعي في الحالة اللبنانية، هو ان يكون هذا الملف أم الملفات ولا يتقدم عليه أي ملف آخر مهما كان عنوانه وأيا يكن مضمونه».

وتابع عبدالمسيح: «ترزح البلاد تحت فوضى عارمة لا يمكن كبح مفاعيلها وفرملة الانهيارات الناجمة عنها، دون عودة الانتظام العام إلى المؤسسات الدستورية عبر انتخابات رئاسية وفقا للدستور نصا وآلية».

وأعرب عن يقينه «أن ملف الشغور الرئاسي يستعمل كورقة محروقة من قبل حزب الله وأعوانه في السلطة، بهدف تمديد استفراده في التعامل مع التسوية المرتقب إبرامها في المنطقة الإقليمية، خصوصا ان التصعيد الإسرائيلي بالتوازي مع ازدياد التعقيدات وأبرزها أزمة معبر فيلادلفيا بين مصر وإسرائيل، وانزلاق الضفة الغربية إلى حلبة المواجهات، ومقتل 6 رهائن إسرائيليين، والمظاهرات الشعبية في الداخل الإسرائيلي في محاولة لإسقاط حكومة (بنيامين) نتنياهو، ورفع مستوى التهديد الإسرائيلي لجنوب لبنان، كلها محطات تتطلب بحسب منطق حزب الله، عدم وجود رئيس للجمهورية يفرض صلاحياته على الحزب لجهة التفاوض والتوقيع على التسويات والاتفاقيات».

وأكد «ان لعبة التسويف والتمييع لنسف الانتخابات الرئاسية تارة عبر تعطيل نصاب جلسة انتخاب الرئيس، وطورا عبر الدعوة إلى حوار، وتارة أخرى عبر إلهاء الداخل بملفات ثنائية ساخنة، باتت مكشوفة للعلن، وما عادت تصلح لتلطي حزب الله خلفها كوسيلة لتحقيق غاياته والوصول إلى مآربه. والمطلوب بالتالي عقد جلسة لانتخاب الرئيس اليوم قبل الغد عملا بالأصول الدستورية لا غير، وإلا فلنلغي الدستور ونقفل مجلس النواب ونستبدله بمؤسسة للتحاور في كل شاردة وواردة. كفى ضربا للنظام والمؤسسات، وكفى تفكيكا للدولة والكيان».

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد الشرنوبي يطرح أغنية جديدة ويُخير الجمهور بين هذه الأغنيات
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • نسمة محجوب تطرح أغنية "مش شاغلين بالنا".. فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • اليمنيون يعيدون تداول أغنية عبد الحليم حافظ بذكرى ثورة 26 سبتمبر ضد الأئمة (فيديو )
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • عبد المسيح: الكلام عن عودة ملف الشغور الرئاسي إلى الواجهة مُخجل
  • سعيد العويران: حظوظ المنتخب في التأهل صعبة وضعيفة.. فيديو