في إطار محاربة الجريمة الحضرية بشتى أنواعها خاصة ما تعلق بحماية المواطنين وممتلكاتهم وبناءا على تقدم إحدى المواطنات الى مقر الأمن الحضري الخامس بخصوص ايداع شكوى مفادها تعرضها الى النصب والاحتيال من طرف امرأة تدعي أنها تشغل منصب مرموق باحدى الشركات الوطنية ذات طابع اقتصادي وانه بامكانه التدخل من اجل توظيف إبنها بالشركة وهذا مقابل منحها مبلغ مالي.

وإستغلال للمعلومة والشكوى تم التحديد هوية المشتبه فيها ومكان تواجدها ليتم توقيفها وحجز داخل حقيبتها اليدوية مجموعة من الوثائق المزورة لذات الشركة التي تدعى انها تابعة لها لا تحمل توقيع او دمغة رسمية، ليتم تحويلها الى مقر الفرقة وفتح تحقيق في مجريات القضية.
التحقيق مع المشتبه فيها اثبت تورطها في الاحتيال على ضحايا آخرين من خلال العثور على ملفات خاصة بهم لدى المشتبه فيها، ليتقدم الى مقر الامن الحضري الخامس ويقوم بإيداع شكوى ضدها، وبسماع اقوال الممثل القانوني للشركة التي قامت لمشتبه فيها بانتحال صفة العمل بها ، تبين انها حاولت الاحتيال سابقا عليهم من خلال الإدعاء انها مرسلة من طرف الادارة المركزية لذات الشركة في مهمة رسمية إلا انهم بعد مطالبتها بالامر بالمهمة والوثائق الثبوتية قامت بالمغادرة دون رجعة مدعية انها متوجهة الى سيارتها من اجل إحضار الوثائق.
بعد استيفاء اجراءات التحقيق تم تقديم المعنية أمام النيابة المحلية، اين صدر في حقها الامر بالايداع.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

القنيطرة..توقيف شخصين بتهم حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة ، مساء الثلاثاء 10 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما بإحدى المناطق القروية بضواحي مدينة القنيطرة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 5432 قرص مخدر من نوع “إكستازي” و52 غراما من مخدر الكوكايين، علاوة على سلاح أبيض ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • القنيطرة..توقيف شخصين بتهم حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية
  • بعد سلسلة من الشكايات...توقيف نصابة التسويق الهرمي بطنجة
  • أم البواقي: توقيف شخص بحوزته 23 ألف قرص مهلوس بعين فكرون
  • خلال 2023.. عمليات النصب والاحتيال في العملات المشفرة تصعد 45%
  • ضبط صاحب شركة بتهمة النصب والإحتيال على المواطنين بالجيزة
  • الجلفة: توقيف 4 أشخاص يروّجون المخدرات والمهلوسات بالبيرين
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق
  • توقيف فرنسي من أصل تركي بمطار محمد الخامس
  • توقيف شخص في حالة غير طبيعية بالدار البيضاء بعد تحريض كلاب شرسة والاعتداء على مواطنين
  • القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين