جلسات عمل مكثفة يعقدها النجم عمرو يوسف حاليًا للوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه الجديد درويش المصري والذى يكتبه وسام صبرى، ويخرجه وليد الحلفاوى.

قصة الفيلم 

حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اكشن، حيث يتحول بطل العمل إلى بطل شعبى خلال أحداث العمل، وهو نوع جديد من الأفلام التي يقدمها عمرو يوسف في الفترة الأخيرة، وانضم للعمل مصطفى غريب، من المقرر أن يتم الإعلان عن باقى أسماء الممثلين خلال الفترة المقبلة.

ويجرى مخرج العمل وليد الحلفاوى حاليًا معاينة أماكن التصوير بحسب النسخة الأولى من السيناريو للعمل، حيث من المقرر انطلق تصوير العمل مطلع شهر سبتمبر المقبل.

ويشارك عمرو يوسف حاليًا فى فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وآسر ياسين.

تصدر فيلم “ولاد رزق 3” التريند على جوجل، وذلك بعد نجاح الفيلم فى السينمات.

ونجح الفيلم فى تحقيق إيرادات ضخمة فى السينمات، كما تألق أبطاله فى العرض الخاص بشكل كبير.

ولاد رزق  3 

وكان أكد المستشار تركي آل الشيخ تحضير جزء رابع من فيلم ولاد رزق بطولة النجم أحمد عز.

عمرو يوسف 


وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: “ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر ... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم ... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم ... احنا جاهزين هل انتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه آخر 2025”.

ولاد رزق 3 قصة الفيلم 

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أحمد عز أبطال الفيلم 

فيلم "ولاد رزق" يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

عمرو يوسف 

وكان عرض مؤخرًا لعمرو يوسف فيلم شقو وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

 

أبطال فيلم شقو

بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو يوسف درويش المصري كندة علوش وعمرو يوسف افلام عمرو يوسف عمرو يوسف وكندة علوش الفنان عمرو يوسف عمرو يوسف ومحمد ممدوح عمرو يوسف مسلسل عمرو يوسف و زوجته عمرو يوسف ولاد رزق عمرو يوسف و كندة علوش عمرو یوسف ولاد رزق أحمد عز

إقرأ أيضاً:

سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة استعدادته للموسم الجديد مساء أمس على ملعبه تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة أحمد سامى.

حسام حسن: عرض الشرطة العراقي حقيقي ورفضته سموحة.. وارتباطي بالزمالك شرف كبير المصري يوافق على انتقال لاعبه إسلام عطية لصفوف سموحة

وحرص فرج عامر رئيس نادى سموحة على حضور التدريب وكذلك إيمان جابر عضو مجلس إدارة النادي واللواء أحمد سعيد المدير التنفيذي للنادي. 

والتقى المهندس فرج عامر باللاعبين وصافحهم وطالبهم بالتركيز والالتزام خلال فترة الإعداد حتى يظهروا بشكل جيد خلال الموسم القادم ويحققوا مركز متقدم. 

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته على ملعبه خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • القيصر وحميدة وخالد يوسف يشاهدون عروض المسرح التجريبي في آخر أيامه.. صور
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز أسرار وكواليس سيد درويش
  • المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006
  • حاسبات ومعلومات أسيوط تقدم برنامج هندسة البرمجيات العام الجامعى الجديد   
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر
  • فرح يوسف تروج لشخصيتها في " برغم القانون"
  • عمرو بن العاص وكمال عامر وأحمد عرابي.. 58 صورة ترصد أهم 3 محاور بالجيزة
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»