الاقتصاد نيوز - متابعة

تعتزم الحملة الرئاسية لكامالا هاريس إطلاق حملة دعائية بقيمة 90 مليون دولار خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، لتقديم المرشحة الديمقراطية للناخبين، وإبراز التباين مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

ويمثل الانفاق الدعائي أكبر استثمار لحملتها حتى الآن في مخاطبة الناخبين، مع بقاء شهرين ونصف فقط على موعد الانتخابات المقررة في نوفمبر.

يأتي ذلك في أعقاب حجز مساحات إعلانية بقيمة 50 مليون دولار الشهر الماضي، بعد وقت قصير من حلول هاريس محل الرئيس جو بايدن كمرشحة رئاسية عن الحزب الديمقراطي.

وتم دعم حملة كامالا بموجة من التبرعات منذ عملية الاستبدال، وهي تتجه لإنفاق هذا التمويل للحاق بموجة الإنفاق الهائل من جانب ترامب وحلفائه في الأيام التي أعقبت انسحاب بايدن.

وقال فريق كامالا إن الحملة الدعائية سوف تركز على السيرة الذاتية لنائبة الرئيس الأميركي، ومسيرتها المهنية كمدعية عامة في كاليفورنيا، وتعهدها بالتصدي لمصالح أصحاب النفوذ، والتناقض مع ما وصفه بـ "أجندة ترامب الخطيرة والمتطرفة".

من المقرر أن تصل الحملة الدعائية إلى 7 ولايات حاسمة، وسوف يوسع فريق كامالا الإنفاق حتى يصل للمدن الأصغر التي لم يصلوا إليها بعد، مثل ماركيت بولاية ويسكونسن، وإيري بولاية بنسلفانيا.

وأعلنت حملة هاريس إنها جمعت 310 ملايين دولار في يوليو ودخلت أغسطس، وبحوزتها 377 مليون دولار.

من جانبه، قال كوينتين فولكس، نائب مدير الحملة، إنه كلما تزايد ما يعرفه الناخبون عن كامالا كلما زاد فهمهم أنها هي "المرشحة الوحيدة المناسبة لقيادة البلاد خلال السنوات الأربع المقبلة".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

مراسل القاهرة الإخبارية: كامالا هاريس تستعد لمناظرة ترامب من «الفندق»

قال ياسر نور الدين مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من ولاية فيلادلفيا الأمريكية، إن أعين العالم والأمريكيين، تتجه إلى المناظرة الانتخابية التي ستجمع بين دونالد ترامب، وكامالا هاريس، وأن عدسات وكالات الأنباء والتلفاز تلتف حول مقر المركز الوطني للدستور الذي ستقام فيه المناظرة.

كامالا هاريس تجري استعداداتها لملاقاة ترامب

وأضاف «نور الدين» خلال رسالة على الهواء، أن الشرطة أقامت سياجا حديديا حول المركز، فيما انتشرت قوات الشرطة الأمريكية التابعة لمختلف الأجهزة الأمنية حول المكان.

وأوضح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، أن مرشحة الحزب الديمقراطي، كامالا هاريس تستعد في أحد الفنادق لمواجهة منافسها الجمهوري دونالد ترامب، منوهًا بأن المناظرة سيكون لها شروط شبيهة بشروط المناظرة التي جمعت بين ترامب وبايدن، منها أن كل أطراف المناظرة سيكون له دقيقتين، ودقيقة للتعقيب.

فوز ترامب بقرعة المكان

وأشار إلى أنه كانت هناك قرعة في يوم الثلاثاء الماضي، تتيح للفائز من طرفي المناظرة بتحديد المكان الذي سيقف فيه، وفاز ترامب بتلك القرعة.

مقالات مشابهة

  • ترامب: كامالا هاريس "ماركسية" وإذا تم انتخابها ستكون نهاية بلادنا
  • حملة كامالا هاريس تقول إنها ستتحقق صحة كلام ترامب في الوقت الفعلي للمناظرة
  • عاجل - قبل المناظرة الرئاسية.. كامالا هاريس تتفوق على دونالد ترامب في هذه الملفات (تفاصيل)
  • عاجل - نصائح لـ "ترامب" قبل مواجهة كامالا هاريس في المناظرة الرئاسية.. ماذا قال حلفائه؟
  • شاهد // مناظرة مرشحي الرئاسة الأمريكية ترامب و كامالا هاريس .. كاريكاتير
  • أستاذ بجامعة لندن: كامالا هاريس تتمتع بمميزات انتخابية أكثر من ترامب
  • مراسل القاهرة الإخبارية: كامالا هاريس تستعد لمناظرة ترامب من «الفندق»
  • فريق سعودي يحقق مبيعات لوجبة واحدة بقيمة 45 مليون سعودي في 6 أسابيع! (فيديو)
  • محافظة القاهرة تطلق حملة عينك أمانة للكشف على أمراض العيون مجانا
  • وريث عائلة مردوخ يعلن تأييد كامالا هاريس