قامت شركة سوناطراك، اليوم الأربعاء، بتكريم الرياضيين الجزائريين الذين تألقوا في الألعاب الأولمبية. التي جرت بالعاصمة الفرنسية باريس.

وجاء ذلك، خلال الحفل الذي أشرف عليه المدير العام لمجمع سوناطراك رشيد حشيشي، الذي هنأ الرياضيين كيليا نمور و إيمان خليف وجمال سجاتي. و قام بتكريمهم على أدائهم الاستثنائي الذي أثار الإعجاب واعتزاز الجزائريين.

وعرف الحفل البهيج حضور وزير الطاقم والمناجم محمد عرقاب. والأمين العام اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائريين خير الدي برباري بالإضافة إلى أعطاء الطاقم الفني للوفد الجزائري المشارك في الألعاب الأولمبية وأسر الرياضيين.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية

في احتفالية مميزة، قامت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي، وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، بتكريم الطلاب المتفوقين في الشهادتين الابتدائية والإعدادية من أبناء المهندسين، وذلك في حفل أقامته اللجنة الاجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت بنادي المهندسين بالإسكندرية.

وخلال الحفل، عبر الدكتور محمد هشام سعودي عن سعادته البالغة بتفوق أبناء المهندسين، مؤكداً أن هذا النجاح يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها أولياء الأمور، وقدم شكره لأولياء الأمور على جهودهم الكبيرة ودورهم البارز في دعم أبنائهم، كما أثنى على الجهود المبذولة من مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية ومجلس النادي، وخص بالشكر اللجنة الاجتماعية والثقافية المنظمة للحفل برئاسة المهندس كريم عزت.

من جانبه، هنأ "أمين عام نقابة المهندسين بالإسكندرية"، أولياء الأمور على تفوق أبنائهم، مشيراً إلى أهمية التميز العلمي والثقافي، وضرورة استمرار الجهود للحفاظ على هذا التميز.

 

وأشار المهندس محمد فتح الباب، أمين نادي المهندسين بالإسكندرية، إلى أن هذا اليوم هو يوم تكريم لأولياء الأمور كما هو يوم تفوق للطلاب، مؤكداً أن النجاح الذي تحقق هو نتيجة مجهوداتهم الكبيرة وشكر "فتح الباب" الحضور على مشاركتهم في هذا الحدث.

 قال المهندس كريم عزت، رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية، إنه يحرص دائماً على تنظيم هذا النوع من الاحتفالات لتكريم أبناء المهندسين، معبراً عن شكره لمجلس النقابة و أعضاء اللجنة الكرام والقائمين على الحفل، وفي النهاية كل الشكر لأولياء الأمور لنصل لهذا اليوم الجميل وتكليل جهودهم بهذا الحفل،

في ختام الحفل، تم تكريم الطلاب المتفوقين بتسليمهم دروع التفوق وشهادات التقدير، والتقاط الصور التذكارية.،وكان الحفل بحضور المهندس وليد ماضي أمين صندوق النقابة، المهندس أحمد محمود أمين صندوق النادي، أعضاء مجلس النقابة الدكتور محمد صلاح و المهندس مينا ميلاد.

مقالات مشابهة

  • «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس»
  • جائزة محمد بن راشد تدعو أبطال الأولمبية والبارالمبية للترشح
  • بالصور.. أبطال “الهمم” يستعدون للعودة إلى الجزائر
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • الجزائر في الصدارة.. حصيلة العرب في الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤