يعيش الفنان إياد نصار حالة من النشاط الفني حيث تعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان «المصطبة»، ومن المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2024، وذلك عقب نجاح مسلسله الأخير «مفترق طرق» الذي يعرض بالوقت حالي.

مسلسل «المصطبة»، من تأليف أحمد فوزى صالح، وإخراج هانى خليفة، وجاري التعاعقد مع فنانين آخرين، من المتوقع أن يحقق نجاحا جماهيريا كبير نظرا لتمتع الفنان إياد نصار بقاعدة جماهيرية كبيرة.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

ضم مسلسل «مفترق طرق»، في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

والمسلسل مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث إن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

وحول مواعيد عرض مسلسل مفترق طرقيتم عرضه أسبوعيا بواقع حلقتين، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل ليوم الأحد من كل أسبوع، وذلك عبر منصة «شاهد» الإلكترونية.

اقرأ أيضاًبحضور الحبيب علي الجفري.. تشييع جثمان والدة الداعية مصطفى حسني ويطلب الدعاء لها

قبل عرضه في مهرجان فينسيا.. عصام عمر يروج لـ «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إياد نصار اياد نصار الفنان إياد نصار إیاد نصار مفترق طرق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان محمد رجب لمسلسله الجديد، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، يدور في إطار اجتماعي، من تأليف محمود حمدان. 

اسم مسلسل محمد رجب الجديد 

 

أعلن محمد رجب عن اسم مسلسله الجديد، الذي جاء بعنوان الحلنجي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

تفاصيل شخصية محمد رجب بـ مسلسل الحلنجى

 

يظهر محمد رجب بشخصية نصاب خلال أحداث الحلنجي، تدور احداثه في إطار اجتماعي، وتواصل الشركة المنتجة التحضير والتعاقد مع النجوم المشاركين بجوار رجب في البطولة.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو ظهوره ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وايضا ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كما عُرض له مسلسل مشوار الونش في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الغفور تعلن حضورها في رمضان 2025
  • تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • منى زكي تشارك في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»
  • «وتقابل حبيب».. اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"
  • مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين