أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان قد تكون في الأفق خلال الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يسعى مانشستر يونايتد لتعزيز خط وسطه، بينما يبحث باريس سان جيرمان عن جناح جديد قبل إغلاق السوق.

صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

وذكرت صحيفة "إنديبيندينت" البريطانية أن مانشستر يونايتد مرتبط منذ فترة بالتعاقد مع لاعب وسط باريس سان جيرمان، الأوروجوياني مانويل أوجارتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مفتاح هذه الصفقة المحتملة يكمن في عرض مانشستر يونايتد لجناحه جادون سانشو على باريس سان جيرمان، حيث سيُعرض عليه بنظام الإعارة لمدة موسم مع إلزامية الشراء، كجزء من الصفقة التي قد تُقنع النادي الفرنسي بالتخلي عن أوجارتي.

عاجل.. حازم إمام يفجر مفاجأة بخصوص شكل الدوري الجديد أكينيولا يسجل هدف تعادل الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري

وكان باريس سان جيرمان قد أبدى في وقت سابق اهتمامًا بضم المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، لكن مانشستر يونايتد يعتبره لاعبًا أساسيًا ولا ينوي التفريط فيه. 

من ناحية أخرى، يرى النادي الإنجليزي أن جادون سانشو، الذي لم يجد التفاهم الكامل مع مدربه إريك تين هاج، ويملك تجربة ناجحة مع بوروسيا دورتموند، قد يكون الخيار الأنسب لإدراجه في الصفقة التبادلية مع باريس سان جيرمان.

بالنسبة لمانشستر يونايتد، فإن تعزيز خط الوسط الدفاعي يُعد أولوية قصوى، حيث يعتبرون أوجارتي الهدف الأساسي لهم، ويرتبط هذا الأمر بقناعة المدرب تين هاج بقدرات اللاعب صاحب الـ23 عامًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان صفقات مانشستر يونايتد صفقات باريس سان جيرمان ماركوس راشفورد باریس سان جیرمان مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

لماذا لم يدرب زين الدين زيدان مانشستر يونايتد؟

الجديد برس:

كشف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، عن سبب رفضه تولي مهمة تدريب نادي مانشستر يونايتد، بعدما ارتبط اسمه بالنادي الإنكليزي أكثر من مرة.

ولم يتول زيدان قيادة أي فريق، منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد، في صيف 2021، وارتبط اسم الأسطورة الفرنسي في أكثر من مناسبة بقيادة مانشستر يونايتد، وكذلك يوفنتوس ومنتخب فرنسا.

وصرح زيدان في وقت سابق بأن حلمه الأول يبقى قيادة منتخب بلاده فرنسا، لكن تشبث إدارة الاتحاد الوطني في بلاده بديدييه ديشامب حالت دون تحقيق حلمه.

وقال زيدان، في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، عند سؤاله عن مانشستر يونايتد “أنا أفهم اللغة الإنكليزية، لكنني لست طليقاً فيها تماماً”.

وأضاف “أعلم أن هناك مدربين لا يتحدثون لغة البلد التي يعملون بها، لكن بالنسبة لي، أنا أعمل بطريقة مختلفة”.

وتابع “هناك العديد من الأمور التي تدخل في الاعتبار، إذا أردت النجاح في عملك، وأنا أعرف ما أحتاجه للفوز”.

وهناك حال غضب من قبل جمهور مانشستر يونايتد، تجاه المدرب الحالي إريك تين هاغ، بعدما خسر مباراتين من أول 3 مباريات في البريميرليغ.

يُذكر أن زين الدين زيدان خاض تجربة وحيدة في عالم التدريب وكانت مع ريال مدريد في ولايتين من 2016 إلى 2018 ومن 2019 إلى 2021، وقاد الفريق “الملكي” للفوز بـ11 لقباً من بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقبان في الدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • لماذا لم يدرب زين الدين زيدان مانشستر يونايتد؟
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • أبو الغيط: وقف إطلاق النار مطلب عالمي والحرب الموسعة تلوح في الأفق
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • صفقة بوبيندزا بين الزمالك وأوروبا: تفاصيل جديدة ومفاجآت في الأفق
  • عضو في الوفد الإسرائيلي المفاوض: لا صفقة تبادل أسرى في الأفق
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد