بوابة الوفد:
2024-09-11@03:01:23 GMT

طلائع الجش يضرب حصون الزمالك بثلاثية في الدوري

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

انتهى اللقاء المثير بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش، وذلك بفوز الفريق العسكري بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري.

 

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش

جاء هدف التقدم لطلائع الجيش عن طريق المهاجم عمر السعيد، لاعب الزمالك السابق، وذلك في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

وجاء الهدف بعد تسديدة قوية من عمر السعيد، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها بقوة في مرمي الزمالك وتسكن شباك محمود الشناوي حارس الزمالك، ليعلن التقدم للفريق العسكري.

بينما جاء هدف التعادل للزمالك عن طريق اللاعب سامسون أكينيولا في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، عن طريق تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق العسكري.

ثم تقدم طلائع الجيش مرة أخري في النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب كريم طارق في الدقيقة 40 من الشوط الأول، ليمنح التقدم مرة أخرى للفريق العسكري.

وجاء الهدف الثاني لطلائع الجيش بعد تمريرة سحرية من اللاعب اسلام محارب، تلقاها كريم طارق داخل منطقة الـ6 ياردة وسددها بكعب القدم في طريقة استعراضية، ليحرز هدف رائع في شباك محمود الشناوي حارس مرمي الزمالك.

وفي الشوط الثاني سجل فريق طلائع الجيش الهدف الثالث في المباراة عن طريق اللاعب محمد حمدي زكي من ركلة جزاء حصل عليها الفريق ليسددها بنجاج في شباك الشناوي.

 

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في الدورى

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 50 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

 

 

 

وفى المقابل يحتل الطلائع المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 27 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك طلائع الجيش الزمالك وطلائع الجيش الدوري المصري عمر السعيد محمود الشناوي سامسون أكينيولا كريم طارق محمد حمدي زكي عن طریق

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الشباب، رسالة شكر إلى عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السابق والعربي القطري في الوقت الحالي، لرفعه سقف المنافسة بين المهاجمين في دوري "روشن" السعودي.

يعتبر السومة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوري السعودي للمحترفين بـ144 هدفاً، بفارق 15 هدفاً عن صاحب المركز الثاني، حمد الله.

ويطمح المهاجم المغربي (33 عاماً) إلى تحطيم رقم نظيره السوري (35 عاماً) في الموسم الحالي 2025/2024.

قال عبد الرزاق حمد الله لبرنامج "أكشن مع وليد" عبر قناة "MBC": "من 2019 وأنا هنا (في السعودية)، هذا دليل على العمل الذي أقوم به، داخل الملعب وخارجه، دليل على الاحترافية التي تمكنك من الجلوس هنا لكل هذه المدة في دوري يعتبر من أفضل الدوريات العربية، كل يوم أستيقظ ويكون لدي أهداف أكثر من التي مضت".

وأضاف: "من أفضل الذكريات هي الفوز في الألقاب، لدي ذكريات مع ناديي النصر واتحاد جدة، والحمد لله سعيد بها، أنا راضٍ عما قدمته وسأسعى لتقديم الإضافة لنادي الشباب".

وأكمل: "أرغب بكسر رقم (عمر السومة)، في الحقيقة هو رقم كبير، وأشكر السومة لأنه رفع سقف المنافسة، ما شاء الله، مسجل 144 هدفاً، هذا أمر ليس بالسهل، أولاً أريد مساعدة الفريق ومباراة تلو الأخرى أريد أن أكسر هذا الرقم".

وقال المهاجم الذي انضم لفريق "الليوث" هذا الصيف: "أخترت اللعب للشباب لأنه نادٍ كبير، غني عن التعريف، له تاريخ وجماهير عريقة، مشروع النادي أعجبني وأشعر بالراحة".

مقالات مشابهة

  • مئوية كين.. احتفال مزدوج في شباك فنلندا
  • الجزائر تهزم ليبيريا بثلاثية
  • وسام أبو علي يسجل هدفا تاريخيا لفلسطين في تصفيات كأس العالم
  • منتخب الأردن يهزم نظيره الفلسطيني بثلاثية
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • طلائع الجيش يعلن التعاقد مع باسم مرسي قادما من الإسماعيلي
  • باسم مرسي ينتقل لـ طلائع الجيش.. رسميًا
  • أول تعليق من باسم مرسي بعد تعاقده مع طلائع الجيش المصري
  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها