الثورة نت|

نُظمت في عدد من مدارس مديريات محافظة صنعاء، اليوم، فعاليات ووقفات تضامنية مع القضية الفلسطينية في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكدت الكلمات أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة ، وعملية طوفان الأقصى أعادت الأمل للشعوب التواقة لتحقيق وعد الآخرة وإزالة الغدة السرطانية المتمثلة بالكيان الصهيوني.

وأشارت إلى أن عملية طوفان الأقصى أسقطت أسطورة القوة التي لا تقهر والعظمى التي غرسوها في أذهان البعض من خلال ممارسة أبشع أنواع الإرهاب الفكري ، عبر وسائل الإعلام التي صورت أن جيش الكيان الصهيوني أسطورة وقوة عظمى.

وأوضحت الكلمات أن العدو الصهيوني ارتكب حماقات كبيرة بمجازره المروعة وجرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مؤكدةً التفويض الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كافة الخيارات المناسبة للرد على العدوان الصهيوني الأمريكي، على غزة وعلى المنشآت المدنية في محافظة الحديدة.

وحيّت بيانات صادرة عن الوقفات الطلابية، صمود أبناء الشعب الفلسطيني، وبسالة وثبات المجاهدين في غزة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية والفداء تنكيلا باعدائهم.

وأشادت بسواعد رجال القوات المسلحة اليمنية، مطالبة بالاستمرار في المرحلة الخامسة من التصعيد لمواجهة الكيان الصهيوني، ومساندة الشعب الفلسطيني.

ولفتت إلى أن العدو الصهيوني من خلال الاغتيالات، يبحث عن انتصار وهمي ، بعد فشله في قطاع غزة وسقوط أسطورة الردع في السابع من أكتوبر.

ودعت البيانات شعوب وأحرار الأمة والعالم إلى التحرك في المسار الجهادي لردع هذه الجرائم الإرهابية ، التي تضاف إلى السجل الدموي للعدو الصهيوني والأمريكي، وآخرها مجزرة مدرسة التابعين وسط قطاع غزة، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 100 شخص جلهم من الأطفال والنساء وعدد كبير من الجرحى .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة صنعاء

إقرأ أيضاً:

اختتام فعاليات الدورة التدريبية التفسيرية لقادة الفرق الكشفية بصنعاء

اختتمت بصنعاء فعاليات الدورة التدريبية التفسيرية لقادة الفرق الكشفية التي نظمتها مفوضية كشافة محافظة صنعاء برعاية وزير الشباب والرياضة رئيس الجمعية الدكتور محمد علي المولد ومحافظ محافظة صنعاء عبدالباسط هادي وبدعم صندوق رعاية النشء وبمشاركة 24 كشافا يمثلون مديريات بني مطر وسنحان وبلاد الروس وهمدان والحيمة الداخلية.

وهدفت الدورة التي استمرت خمسة أيام وحاضر فيها القائد محمد البدوي والقائد محمد الرداعي وأشرف عليها القائد الكشفي عبدالحميد المطري، إلى نشر الحركة الكشفية ودور الكشافة وخدمة وتنمية المجتمع والتعريف بأهداف ومبادئ الحركة الكشفية ودور ومهام قائد الفرق الكشفية وغيرها من المعلومات والمهارات التي تلقاها المشاركون.

وفي ختام الدورة قام سكرتير عام الجمعية مطهر السواري ومفوض تنمية القيادات مفوض كشافة محافظة صنعاء عبدالحميد المطري بتكريم المشاركين بشهائد تقديرية كما تم تقليد الشارة الخشبية للقادة أنيس الكهالي ومحمد الرعوي وناجي الزوعري وعادل ثامر.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظة صنعاء تشهد مسيراً طلابياً ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أسامة حمدان: العدوان الصهيوني يُهدد فلسطين والأمن القومي العربي
  • حماس: العدوان الصهيوني يُهدد فلسطين والأمن القومي العربي
  • حمدان: العدوان الصهيوني يُهدد فلسطين والأمن القومي العربي
  • محافظة صنعاء تشهد فعاليات خطابية وأمسيات ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الخارجية التركي: النظام العالمي فشل في وقف الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم
  • فعاليات وأمسيات في عدد من مديريات محافظة صنعاء تشهد إحياءً لذكرى المولد النبوي
  • «العمل الوطني الفلسطيني»: ما تبقى من مدارس غزة تحول إلى مراكز إيواء النازحين
  • اختتام فعاليات الدورة التدريبية التفسيرية لقادة الفرق الكشفية بصنعاء