الوطن:
2024-09-11@03:00:28 GMT

القوات المسلحة تهنئ اللاعبة سارة سمير 

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

القوات المسلحة تهنئ اللاعبة سارة سمير 

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووفد من جهاز الرياضة للقوات المسلحة، اللاعبة سارة سمير وبعثة المنتخب المصري المشارك فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، فور وصولها إلى أرض الوطن، وسط استقبال جماهيري حافل بمطار القاهرة الدولي.

وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة التهنئة للاعبة سارة سمير، لاعبة المؤسسة الرياضية العسكرية بالإسماعيلية، بعد نجاحها فى تحقيق المركز الثاني، وحصد الميدالية الفضية في منافسات رياضة رفع الأثقال وزن (81) كجم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كما وجهت الشكر والتقدير لكل أبنائها المشاركين ضمن بعثة المنتخب المصري المشارك بالدورة، مؤكدة حرصها على مواصلة الدعم لأبنائها المتميزين بالمؤسسات العسكرية الرياضية، لرفع العلم المصري خفاقا بمختلف المحافل الرياضية العالمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أرض الوطن الألعاب الأولمبية الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة العلم المصرى القاهرة الدولى القوات المسلحة أبنائها أثقال

إقرأ أيضاً:

من ذهب.. «رياضة النواب» تهنئ أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أبطال مصر البارالمبيين، الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وقال الدكتور محمود حسين، في بيان صحفي اليوم: باسمي وباسم لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اتقدم بخالص التهاني لأبطال مصر الذين رفعوا اسم وطننا الغالي عاليا في ذلك الأولمبياد العالمي.

وتابع رئيس لجنة الشباب: لقد أثبت أبطال مصر الحاصلين على 7 ميداليات متنوعة أنهم أبطال من ذهب ومن حقهم أن يفخروا بأنفسهم بتحقيقهم هذا الإنجاز الكبير.

وأشاد رئيس لجنة الشباب، بحرص القيادة السياسية على تهنئة الأبطال البارالمبيين، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعتبر الداعم الأول لكل الرياضيين ويدعم بقوة الأبطال البارالمبيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية التي تحقق الإنجازات في مختلف المنافسات.

يذكر أن أبطال مصر البارالمبيين تمكنوا من التتويج بـ7 ميداليات متنوعة، بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 ميداليات برونزية.

جاءت ميداليات مصر البارالمبية في النسخة الحالية عن طريق محمد المنياوي وزن 59 كجم ورحاب رضوان وزن 55 كجم اللذان توجا بذهبيتي رفع الأثقال.

فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم، ومحمد صبحي وزن 88 كجم فى رفع الأثقال.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.

مقالات مشابهة

  • مد فترة القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر
  • جائزة محمد بن راشد تدعو أبطال الأولمبية والبارالمبية للترشح
  • القوات الروسية تُدمر مركزًا أوكرانيًا للطائرات المسيرة
  • اللجنة الأولمبية تشارك في اجتماع عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي
  • بيان هام للقوات المسلحة بعد قليل
  • وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل: الحالات المنسوبة للقوات المسلحة لديها بلاغات وإجراءات قانونية
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • من ذهب.. «رياضة النواب» تهنئ أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • القوات المسلحة تنظم برنامج «استراتيجية تنمية القيادة الوطنية»