أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت «أرابيان ووريور»، سلسلة سباق العقبات الجديدة، انطلاقها من الإمارات، وتحديداً دبي يوم 26 أكتوبر المقبل، والتي ستشهد إقامة 8 أحداث في مختلف أنحاء المنطقة، ويبدأ الموسم الافتتاحي في دبي 26 أكتوبر المقبل، مع حدثين إضافيين في الدمام وجدة نوفمبر وديسمبر المقبلين على التوالي، وتستضيف الفجيرة حدثاً آخر في يناير العام المقبل، تليها الرياض في نفس الشهر، ثم رأس الخيمة والدوحة في أبريل المقبل.


وقال الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، المتحدث باسم «آرابيان ووريور»: «يعد هذا نقطة تحول محورية لرياضة سباق العقبات في المنطقة، حيث نطلق علامة تجارية مثيرة ومبتكرة وستترك تأثيراً كبيراً خلال موسمها الافتتاحي وما بعده، وباعتبارها رياضة سريعة النمو، جذبت سباقات العقبات في المنطقة آلاف المنافسين في السنوات الأخيرة. نريد في آرابيان ووريور الاحتفاء بالعمل الرائع الذي تم إنجازه حتى الآن والارتقاء به إلى المستوى التالي».
تتضمن فعاليات آرابيان ووريور، خيارات سباقات لمسافات مختلفة، 5 كم، 10 كم، 15 كم، 20 كم، 50 كم، وسباق للأطفال لمسافة 1.6 كم، بالإضافة إلى عقبات مستوحاة من الطابع العربي بمستويات صعوبة متفاوتة، مما يضمن منح المشاركين من جميع مستويات اللياقة البدنية الفرصة للتنافس.

أخبار ذات صلة «البحر الأحمر السينمائي» يفتح باب الانتساب للدورة الرابعة الإمارات تعرب عن قلقها إزاء استمرار التصعيد في المنطقة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجري السباقات الرياضية عبدالله بن حمد الشرقي إمارة دبي جدة

إقرأ أيضاً:

بحوث الكويت الوطني تتوقع خفض الفائدة بنسبة 3% في اجتماع «المركزي المصري» أكتوبر المقبل

تتوقع وحدة بحوث بنك «الكويت الوطني»، أن يشرع البنك المركزي المصري في دورة التيسير النقدي في اجتماعه القادم يوم 17 أكتوبر، عبر تخفيض أسعار الفائدة بنسبة 2 أو 3%

كانت لجنة السياسات النقدية بالمركزي المصري أبقت أسعار الفائدة دون تغيير الخميس الماضي عند 27.25% على الإيداع و28.25% على الإقراض، ذلك للاجتماع الثالث على التوالي.

غيرت وحدة بحوث بنك الكويت من توقعاتها السابقة بشأن قرب تخفيض البنك المركزي أسعار الفائدة بواقع 400 نقطة أساس في الفترة من سبتمبر حتى نهاية ديسمبر 2024، إلى 3% في أكتوبر المقبل.

كما عدلت وحدة بحوث «الكويت الوطني» توقعاتها بخصوص معدل التضخم في مصر، حيث تتوقع تضخما بنهاية العام 2024 دون مستوى 25%، على أن يواصل الهبوط مقتربا من 15 - 17% بحلول نهاية الربع الأول من عام 2025.

وقالت في تقريرها، «إن التأثير المباشر والجولة الثانية لتخفيضات الدعم الأخيرة تتوافق حتى الآن مع تقديراتنا سيتم تأكيد ذلك بشكل أكبر من خلال أرقام التضخم لشهر أغسطس، وبالتالي لا نتوقع مخاطر صعودية على الاقتصاد على خلفية التدابير المالية المحلية.. ومن المفترض أن يساعد التخفيض القادم لأسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي جميع الأسواق الناشئة، بما في ذلك مصر لخفض تكاليف الاقتراض».

وأشارت إلى أن بيان لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي المصري أعطى تلميحا إلى الانخفاض الأخير في العناوين الرئيسية والأساسية بما يعكس التضخم تأثيرًا تضخميًا تم احتواؤه، وهو ما يشير إليه التحسن في توقعات التضخم أن التضخم يسير في مسار هبوطي.

وأضافت، أن البنك المركزي أشار أيضًا إلى أنه من المتوقع أن يستمر التضخم في نهاية العام بمعدله الحالي، بينما سينخفض بشكل ملحوظ في الربع الأول من عام 2025.

كما تمت الإشارة إلى تراجع إمدادات النفط العالمية، وتصاعد التوترات الإقليمية تم الاستشهاد بالتوترات الجيوسياسية والسياسات الحمائية العالمية باعتبارها المخاطر العالمية الرئيسية على المستوى المحلي توقعات التضخم.

اقرأ أيضاًقبل اجتماع «المركزي».. «فيتش» تكشف عن توقعاتها لسعر الفائدة ومعدلات التضخم

«إتش سي»: المركزي المصري يثبت الفائدة في اجتماع سبتمبر ترقباً لتراجع التضخم

مؤشر الدولار يواصل الهبوط متأثرا بـ بيانات التضخم وأنباء خفض الفائدة

مقالات مشابهة

  • «قمة الاقتصاد الأخضر» تنطلق بدبي 2 أكتوبر المقبل
  • أكتوبر المقبل.. ملتقى الدقم الخامس يستعرض الفرص الاستثمارية في الاقتصاد الأزرق
  • تحديث iOS 18.1 ينطلق في أكتوبر لهواتف iPhone 15 Pro وإصدارات ابل الجديدة
  • نجاح سلسلة من رحلات أشباه الأقمار الصناعية عالية الارتفاع
  • انعقاد مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار أكتوبر المقبل
  • "تحدي شباب أبوظبي+" يسهم في بناء مستقبل الأطفال بأبوظبي أكتوبر المقبل
  • تأجيل محاكمة متهمين بـخلية داعش قنا لجلسة 15 أكتوبر المقبل
  • الإمارات.. نجاح سلسلة من رحلات أشباه الأقمار الصناعية عالية الارتفاع
  • البطل عز الدين النويري يمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس
  • بحوث الكويت الوطني تتوقع خفض الفائدة بنسبة 3% في اجتماع «المركزي المصري» أكتوبر المقبل