#سواليف

توفيت اليوم الطالبة #سمية_جمال_أبو_نعاج، من #كلية_الصيدلة في #جامعة_اليرموك، والتي كانت ستتخرج اليوم من جامعة اليرموك في الفوج / 45.

وكتبت إذاعة جامعة اليرموك: “أسرة إذاعة يرموك أف أم تنعى الطالبة (سمية جمال أبو نعاج) من كلية الصيدلة التي وافتها المنية قبل قليل رحمها الله وكانت ستتخرج اليوم من جامعة اليرموك في الفوج 45، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يشار إلى أن الطالبة الراحلة هي ابنة الدكتور جمال تركي أبو النعاج.

مقالات ذات صلة إصابة 4 جنود بانفجار عبوة ناسفة في طوباس 2024/08/14

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كلية الصيدلة جامعة اليرموك جامعة الیرموک

إقرأ أيضاً:

"هانم" ملكة جمال ذوى الهمم : حصلت على ٥٠ ميدالية ولقب الملكة الفرعونية

شاركت الطالبة هانم اشرف مصطفي البالغة من العمر ١٩ عامًا، والتى حصلت على الثانوية العامة هذا العام و على بطاقة الترشيح لكلية التجارة بجامعة عين شمس، لتكون اول طالبة تشارك في بطولة الجامعات المصرية ببطاقة الترشيح.

 

ذو الهمم


تقول هانم اشرف مصطفي، في تصريحات خاصة “ بوابة الوفد”، إنها  تلعب العديد من الألعاب منها السباحة والبولينج والعاب القوى والجرى والرمح ورمى الجلة والقرص وتلعب بنادى الغابة بمصر الجديدة.


وأضافت مصطفي، أنها حصلت على ٥٠ ميدالية ذهبية، وحققت العديد من البطولات على مستوى الجمهورية والالعاب البارلمبية، مؤكدة مشاركتها   في ماراثون نظمته دولة الإمارات على أرض مصر وحققت ميدالية المركز الثانى.


وأشارت إلى انها تحب المسرح والتمثيل أيضا 
كما انها شاركت في مسابقة ملكات جمال ذوى الهمم في مدينة الانتاج الإعلامى وحصلت على لقب ملكة الماسة الفرعونية.


معقبة انها تم اختيارها للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وكانت في اشد السعادة بلقاء الرئيس ضمن الاطفالفي فاعلية قادرون باختلاف.


وحول احلامها قالت انها نفسها تطلع (ظابط) رغم استحالة تحقيقه كما انها تحلم بزيارة الكعبة وعمل عمرة.


من جانبها قالت نبيهه السيد والدة هانم،، انها ترافقها في كل مكان، وترعاها ووجهت الشكر لوزارة التعليم العالى ولرئيس جامعة بنها على ما قدموه من تسهيلات وحسن الاستضافة بالبطولة.

رئيس جامعة بنها  يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى

 


كان قد شهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى ، وذلك بحضور الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة .


وهنأ الدكتور ناصر الجيزاوي الطلاب الفائزين في المهرجان، مشيداً بمستواهم الرياضي وأدائهم المتميز ، مؤكدًا حرص الجامعة ، على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات .


وأضاف الجيزاوي،  أن تنظيم الجامعة لمثل تلك الفعاليات يأتي في إطار دعم جامعة بنها للمشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" والذي يستهدف استفادة كافة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتطوير كافة الخدمات في مجالات الصحة والتعليم والرياضة والثقافة والعمل، لتحقيق التنمية المتسدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ .


وقال الدكتور تامر سمير إن المهرجان استهدف توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.


وقام رئيس الجامعة ونائبه بتكريم الطلاب المشاركين  ، معربين عن سعادتهم باستضافة الجامعة للمهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى .


يذكر أن المهرجان شارك فيه 8 جامعات وهم حلوان ، عين شمس ، طنطا ، الزقازيق ، كفر الشيخ ، السادات، المنوفية ، بنها ، ويتضمن مسابقات فى مختلف الأنشطة الرياضية.

ملكة جمال ذوى الهمم 1000085081 1000085080 1000085074 1000085021 1000084991 1000084997 1000084990

مقالات مشابهة

  • "هانم" ملكة جمال ذوى الهمم : حصلت على ٥٠ ميدالية ولقب الملكة الفرعونية
  • جامعة سوهاج: 4383 طالبا يستفيدون من البرامج الدراسية المستحدثة في كلية الآداب
  • رئيس جامعة القاهرة: تقرير هيئة الاعتماد الدولي يؤكد جدارة كلية الإعلام
  • وفد من كلية الدفاع الوطني يزور جامعة السلطان قابوس
  • جامعة الفيوم: بروتوكول تعاون بين كلية الألسن والمركز القومي للترجمة
  • بروتوكول تعاون بين كلية الألسن بالفيوم والمركز القومي للترجمة
  • تفاصيل تشعيب أقسام كلية البنات للآداب والعلوم والتربية للعام الدراسي الجديد
  • شروط الالتحاق بأقسام الآداب في كلية البنات بجامعة عين شمس 2024
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 46 من كلية الحقوق  
  • مفاجأة في تنسيق كلية العلوم الصحية بالمرحلة الثالثة.. اعرف الحد الأدنى