بوابة الوفد:
2024-09-11@02:37:51 GMT

محمد رمضان يعلن مشاركته في مهرجان صيف بنغازي

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

أعلن الفنان محمد رمضان عن مفاجأته لجمهوره بالمشاركة في مهرجان صيف بنغازي من خلال حفل غنائي مميز سيقام يوم الجمعة القادم في مدينة بنغازي.

يُعد هذا الحدث جزءًا من النسخة الأولى لمهرجان صيف  بنغازي، الذي يضم مجموعة متنوعة من الفعاليات الغنائية. يشارك في المهرجان العديد من نجوم الوطن العربي، مما يجعله حدثًا فنيًا بارزًا.

بوست محمد رمضان 

وكان كشف النجم محمد رمضان، عن مفاجأة لجمهوره في كل مكان، بشأن تواجده في دراما رمضان ٢٠٢٥

ونشر رمضان، صورة له خلال توقيعه على العمل، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق:"رمضان يجمعنا".

ولم يكشف "رمضان" أي تفاصيل أخرى تخص التجربة الدرامية القادمة التي سيتواجد بها في موسم رمضان المقبل. 

تصدر محمد رمضان التريند 

وكان تصدر النجم محمد رمضان التريند ومواقع التواصل بعد اعتذاره لأسرة الشاب المصفوع.

وحرص الفنان محمد رمضان على الرد بشأن أزمة صفعه لأحد الشباب أثناء وجوده في مراسي.

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".

واعتذر خلاله لأهل الشاب، وأنه لم يتمالك نفسه موضحًا: "دي لا رجولة ولا بطولة"، 

كما وجه الشكر والتحية لجمهوره ومتابعيه الذين قاموا بالدفاع عنه على حد قوله.

وعلق رمضان على أزمة الصفعة: "الجمهور العدل، الأصيل، الغالي ألف شكر، وربنا مايحرمنيش منكم على وقفتكم معايا ومساندتكم وقرأت وسمعت قد ايه دافعتوا عني، وقد ايه غلطتوا الولد الصغير، ولكن الفيديو ده برضه عامله عشان أعترف الخطأ وأعتذر لأهل الولد الصغير اللي أنا إيدي اتمدت عليه وأنا عارف أنه عيل صغير".

واستكمل: "وهو لما غلط في الأول قلعتوا الكاب وبصيت في وشه لقيته عيل صغير قلت له اسمك ايه يا حبيبي؟، وسيبته ومشيت ولما رجع غلط تاني لفيت قلت له هات التليفون خباه ومتملكتش نفسي وضربته قلم بسيط، القلم البسيط ده طير له الكاب من على راسه والنضارة اللي كان لابسها، ولو اعتبر النموسة اللي وقفت على خدي قلم فأنا أستاهل من النموسة دي خمسة علشان أنا مديت أيدي على عيل صغير، ودي لا رجولة ولا بطولة ولكن أنا لم أتمالك نفسي ودي الغلطة اللي أنا طالع أعتذر عنها".

واختتم محمد رمضان حديثه قائلًا: "لما أخدت تليفونه ومسحت الفيديو حد قالي اكسر له التليفون عشان ميعملش كده تاني، قولت له طب هو غلط أبوه وأمه ذنبهم ايه يغرموا تمن تليفون تاني خاصة أني عرفت أنه من قرية تانية وجاي يتفسح في مراسي، قلت لهم روحوه، الأمن قالي هنعمله محضر عشان، قولت لهم يروح بعد أذنكم".

وكان أحيا النجم محمد رمضان مؤخرًا حفل ختام مهرجان موازين في المغرب لأول مرة وقدم باقة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الحضور.

ويشارك محمد رمضان فى بطولة فيلم "أسد" ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان مهرجان صيف بنغازي أغاني محمد رمضان مسلسل محمد رمضان أغنية محمد رمضان الجديدة رمضان لمحمد رمضان كليب محمد رمضان مسلسلات رمضان البرنس محمد رمضان محمد رمضان البرنس اغنية محمد رمضان مفيش كدة محمد محمد رمضان bum شبيه محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

الفنان الهولندي چاستن دي يجير : الأداء الحركي قائم على علاقة توازن بين الجسد والأرض

أنهى الفنان چاستن دي يجير، ورشته التي قدمها  بعنوان "الحركة وتشابك الجسد" ضمن ورش مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز)، برئاسة الدكتور سامح مهران، وأقيمت الورشة على مدار يومين خلال فعاليات المهرجان بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية.  

وعملت الورشة على استكشاف الجسد من خلال مفهوم حركة الخيوط، التي يتمحور فيها مفهوم الخيوط حول ربط أجزاء الجسم معاً من أجل إنشاء فتحات تمر عبرها أجزاء الجسم الأخرى، حيث سيقوم جاستن بفك تشفير وتعقيد هذه اللغة في إطارات بسيطة تجعل مفهوم الترابط في متناول كل أنواع المحركات، من المبتدئين إلى المتقدمين. 

بدأت الورشة بالجانب النظري، حيث تحدث "چاستين" عن تكنيك جديد عن الرقص الجسدي، وعن كيفية اكتشاف الجسد، بطريقة مختلفة، وأوضح أن الأداء الحركي قائم على علاقة توازن بين الجسد والأرض، وهي لغة جديدة في الرقص، قام بتسميتها "خيط وأبرة".

واعتمدت الورشة على الحركات الجديدة والفريدة في عالم الرقص، بتعليم المتدربين عن كيفية استخدام الجسد، بطريقة معبرة عن الذات، والربط بين العقل والجسد والمشاعر، من أجل تنمية المرونة الجسدية والخيالية، وكيفية الوقوف على الأرض وشعور الجسد بالأرض لخلق وعي جسدي حتى لا يكون هناك أي عوائق في الرقص الحديث.

ويشتهر جاستن دي يجير باستكشافه وخبرته في مفهوم حركة الخيوط، فهو أحد مصممي الرقصات الأوائل الذين استخدموا مفهوم الخيوط بشكل كامل كأساس لإبداعاتهم، حيث ينصب تركيزه الأساسي على تحويل مفهوم الخيوط إلى لغة لديها القدرة على التواصل بمفردها، بدلاً من الحاجة إلى أسلوب رقص آخر يتم التعبير عنه بداخلها، وأنشأ جاستن العديد من الأعمال لشركات مثل باليه سكابينو روتردام، كورزو و دوكس ويسافر حول العالم لتسهيل ورش العمل.

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، هو "مهرجان تنافسي" تنظمه وزارة الثقافة سنوياً، وهو بمثابة فرصة للتواصل والحوار بين مختلف الثقافات والمجتمعات من خلال فنون الأداء، ويهدف إلى تقديم أحدث التطورات في المشهد المسرحي الدولي، ويعد أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويهدف المهرجان إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية.

مقالات مشابهة

  • الفنان الهولندي چاستن دي يجير : الأداء الحركي قائم على علاقة توازن بين الجسد والأرض
  • نادر حمدي يعلن عن تعاونه مع محمد رمضان
  • حسين فهمي: وسامتي لعبت «دورا سلبيًا» في مسيرتي
  • إسلام إبراهيم عن مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»: أمتع التجارب
  • رامي وحيد يعلن مشاركته في الفيلم الأمريكي living with grandma
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • محمد رجب يعود إلى الدراما بقوّة في رمضان