لقيت طفلتان مصرعهما غرقًا في مياه ترعة قرية "قمن العروس" التابعة لمركز الواسطى بمحافظة بني سويف، وجرى نقلهما إلى مستشفى الواسطى المركزي، لاتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بغرق طفلتين في مياه ترعة قرية "قمن العروس" التابعة لدائرة مركز شرطة الواسطى، وتم التوجيه بسرعة الانتقال لموقع البلاغ.

 

وبالانتقال والفحص تبين وفاة الطفلتين "أمنية ياسر أحمد" 11 عاما، و"هنا مروان محمد" 11 عاما، تقيمان بقرية قمن العروس، وذلك إثر سقوطهما من أعلى معدية بدائية "قنطرة" في مياه ترعة القرية، ولعدم إجادتهما السباحة لقيا مصرعهما غرقًا.

 

وجرى نقلهما إلى مستشفى الواسطى المركزي، في محاولة لإسعافهما، وتبين وفاتهما وتم إيداع الجثتين مشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، تمهيدًل لإستصدار تصريح الدفن، بناء على تقرير مفتش الصحة المختص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي الواسطى

عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، لقاءًا مفتوحًا للاستماع لمشكلات ومطالب واحتياجات المواطنين، خلال زيارته اليوم، لمركز ومدينة الواسطى، في ثاني لقاء يُعقد، استجابة لرسائل مبادرة «قابل المسؤول»، التي أطلقتها المحافظة مؤخرًا.

التعامل السريع مع مطالب ومشكلات المواطن

ووفق بيان صادر عن المحافظة، يأتي ذلك ضمن حزمة من الوسائل والآليات التي توفرها محافظة بني سويف لتلقي الشكاوى والمطالب والمقترحات الخاصة بمستوى وجودة الخدمات وفي إطار توجيهات القيادة السياسية بالتعامل السريع والفعال مع مطالب ومشكلات المواطن في مختلف القطاعات والعمل المتواصل لتحسين مستوى معيشته.

تواجد تنفيذي وشعبي كبير 

حضر اللقاء، الذي عُقد بقاعة اجتماعات ديوان عام الوحدة المحلية، مسؤولو الوحدة المحلية والإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام محافظة بني سويف، والتنفيذيون المعنيون من وكلاء الوزارات، ومديرو المديريات الخدمية، ورؤساء قطاعات، ومديرو عموم، ومديرو بعض الإدارات بالمحافظة، لسرعة بحث الحلول لتلك المشكلات والمطالب وتنفيذها، أو التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

مناقشة القضايا والمشكلات 

وخلال اللقاء، ناقش المحافظ عددًا من المطالب والمشكلات والشكاوى التي سُجلت على الرابط الذي أتاحته المحافظة ضمن المبادرة، وقدمها المواطنون إليكترونيًا باستخدام تليفون أو جهاز كمبيوتر شخصي أو من خلال التسجيل على رابط المبادرة عبر المراكز التكنولوجية، حيث جرى تسجيل الشكاوى والمطالب وتصنيفها بمعرفة لجنة مختصة من الإدارة العامة لخدمة المواطنين، لبحثها ودراستها أثناء اللقاء.

تنوع للشكاوى 

وتنوعت الشكاوى والمطالب والمشكلات التي طرحها المواطنون وفي حضور التنفيذيين المعنيين، ما بين مطالب متعلقة بتوصيل مرافق وتحسين منظومة الخدمات وإنجاز معاملات جماهيرية خاصة بملف التصالح ومطالب شخصية وإنسانية مرتبطة بتوفير الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأولى بالرعاية وغيرها من الموضوعات.
















مقالات مشابهة

  • مدبولى يتابع جهود وضع حلول مستدامة لمشكلات ترعة الإسماعيلية
  • «مدبولي»: توجيهات رئاسية بوضع حلول مستدامة لمشكلات ترعة الإسماعيلية
  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع جهود وضع حلول مستدامة لمشكلات ترعة الإسماعيلية وفروعها
  • رئيس الوزراء يبحث وضع حلول مستدامة لمشكلات ترعة الإسماعيلية وفروعها
  • غرق طالب فى ترعة الإسعاف بقرية بهجورة قنا
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • ضمن مبادرة «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • بحجة توظيفها.. القبض على شقيقين استوليا على 8.8 مليون جنيه من المواطنين ببني سويف