بعد إثارته للجدل أكثر من مرة وبعد تحديد موعد عرضه، تم تأجيل فيلم "المُلحد" إلى أجل غير مسمى من قِبل الرقابة على المصنفات الفنية، والذي كان من المقرر طرحه في السينمات اليوم الموافق الأربعاء الموافق يوم 14 من شهر أغسطس الجاري.


تعليق المنتج محمد حفظي على تأجيل عرض فيلم الملحد

حرص المنتج محمد حفظي على التعليق على خبر تأجيل فيلم الملحد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي العالمي "فيسبوك"، وعلق قائًلًا:
"عندي يقين بإن فيلم الملحد سيعرض قريبا.

. ويمكن الدعاية اللي حصلت بسبب تأجيل العرض تعوض منتج الفيلم عن فلوس الدعاية اللي صرفها".

وتابع قائلًا:
"كل تأخيرة وفيها خيرة… اسألوا واحد مجرب".

منشور محمد حفظي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك المنتج محمد حفظي قصة فيلم الملحد

ومن الجدير بالذكر أن قصة فيلم الملحد تدور حول الشاب أحمد حاتم الذي يتجه إلى الإلحاد بسبب تشدد والده الديني وتعصبه مما جعل إبنه يتجه إلى الإلحاد والكفر، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

طاقم عمل فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان محمود حميدة، أحمد حاتم، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، حسين فهمي، الراحل مصطفى درويش، أحمد السلكاوي، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

البوستر الرسمي الخاص بفيلم الملحد 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تأجيل فيلم الملحد تفاصيل فيلم الملحد فيلم الملحد المنتج محمد حفظي المنتج محمد حفظی فیلم الملحد

إقرأ أيضاً:

رمضان ٢٠٢٥ .. سامح حسين يتعاقد على مسلسل "برمودا"

أعلن الفنان سامح حسين، عن تعاقده علي مسلسل جديد مع المنتج أحمد السبكي، والذي سوف يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني ٢٠٢٥ باسم " برمودا ".

ونشر سامح حسين، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " صوره مع المنتج أحمد السبكي أثناء توقيعه العقود وعلق .. ماشاء الله ولا قوه الا بالله مسلسل برمودا رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله .. دعواتكم.

آخر أعمال سامح حسين 


وكان تعاقد سامح حسين، أيضا على فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، وذلك بعد تعاونهما مؤخرا في فيلم "ساندوتش عيال"، الذي عرض الأيام الماضية على المنصات الإلكترونية.

ونشر سامح حسين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجموعة من الصور أثناء توقيعه العقود مع المنتج أحمد السبكي، وكتب: 'ماشاء الله لا قوة إلاّ بالله، الحمد لله بعد نجاح ساندوتش عيال انتظرونا فى فيلم جديد، يارب أكون دايماً عند حسن ظنكم'.

ويشار إلى أن سامح حسين عرض له على المنصات فيلم 'ساندوتش عيال'، ﺇﺧﺮاﺝ هاني حمدي، ﺗﺄﻟﻴﻒ طارق رمضان، وتواجد كذلك في بطولة العمل كل من الفنانة نور قدري، إسماعيل فرغلي، إيمان السيد، إبرام سمير، يوسف صلاح.

تتمحور قصة العمل في قالب كوميدي، حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه رسالة إلى حسام حسن بعد الفوز على بوتسوانا
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • تأجيل محاكمة سايس جراج قتل شخصا بسبب خلافات سابقة بالخانكة لنوفمبر المقبل
  • رمضان ٢٠٢٥ .. سامح حسين يتعاقد على مسلسل "برمودا"
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص بسبب الخلاف على صفقة مخدرات بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص لخلافات تجارة مخدرات بالخانكة لأكتوبر المقبل
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير بعد فوز البرتغال
  • عمر السعيد يوجه رسالة لـ مودرن سبورت بعد فسخ تعاقده
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟