أنهت ربة منزل في العقد الرابع من العمر مقيمة بقرية التوفيقية بمركز سنورس في محافظة الفيوم، حياتها بتناولها حبة سوس القمح القاتلة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

 

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد حسنى، مأمور قسم شرطة مركز سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من مستشفى سنورس المركزي بوصول ربة منزل في العقد الرابع من عمرها، مقيمة بقرية التوفيقية دائرة المركز، في حالة إعياء شديد وفاقدة للوعي.

 


وبإجراء الكشف الطبي عليها تبين وفاتها بسبب تناول حبة حفظ الغلال السامة، وعلى الفور انتقلت قوة مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد شوقى رئيس المباحث، وكشفت التحريات الأولية أن السيدة اقدمت على الإنتحار بتناولها حبة سوس القمح القاتلة وذلك بسبب أزمة مالية واجتماعية تعرضت لها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة وكلفت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

سقطت عليه ماسورة حديد.. مصرع عامل أثناء عمله في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم أزمة مالية حبة سوس القمح

إقرأ أيضاً:

بائع يشرع في قتل جزار بسبب خلافات مالية بسوهاج

أصيب جزار ثلاثيني برش خرطوش بالقدم اليمنى، وذلك إثر مشاجرة نشبت بينه وبين بائع بدائرة مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج، بسبب خلافات مالية، وتم نقله إلى مستشفى البلينا المركزي.


وتعود احداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إصابة جزار برش خرطوش بالقدم اليمنى على يدي بائع بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلًا من: "طرف أول؛ المصاب "عبد الناصر ع.م" 35 سنة- جزار، وطرف ثاني؛ "محمد ح.ا.ا "37 سنة- بائع"، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب، وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الطرف الأول، وذلك بسبب خلافات مالية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • غدا.. افتتاح مؤتمر القلب فى مستشفى الفيوم العام
  • الصحة بالفيوم تعقد اجتماعا لتنشيط عمليات ترصد الشلل الرخو والحمى والطفح الجلدى
  • دورة تدريبية فى مستشفى الحميات بالفيوم حول"حمى الدنج"
  • إنقاذ طالبة حاولت إنهاء حياتها بقرص لحفظ الغلال بدار السلام
  • بائع يشرع في قتل جزار بسبب خلافات مالية بسوهاج
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات مالية ومشروعات ومعاشات للحالات الأولى بالرعاية
  • سيدة تتهم شقيقا طليقها بتعذيب أولادهما بالفيوم وأجهزة الأمن تضبطهما
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يحقق حلم "أربعينية" في الحمل بعد عقم استمر "20" عام
  • ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم