يقترب النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر، من التوقيع لنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة تُعتبر مربحة للنادي.

ووفقاً لمعلومات حصلت عليها «المدينة»، فإن المفاوضات بين الناديين وصلت إلى مراحل متقدمة مع مزايا مالية تصب في مصلحة نادي الاتحاد.

الصفقة تحظى بموافقة المدير الفني الفرنسي لوران بلان لفريق الاتحاد، وكذلك المسؤولين الإداريين في النادي، ومن المتوقع أن تُحسم الصفقة رسمياً خلال الساعات المقبلة.

وكان الاتحاد يبحث عن جناح في الجهة اليسرى لتعزيز قدراته الهجومية.

هذه التطورات تأتي بعد تأكد خروج الجناح جواو جوتا والمدافع فيليبي لويز من خطط لوران بلان، ويتم حالياً تسويق جوتا.

على جانب آخر، يعتزم كل من فيصل الغامدي ومروان الصحفي الانتقال للاحتراف الخارجي بناءً على توصية مانشيني، المدير الفني للمنتخب.

واصل فريق الاتحاد تدريباته على ملعب النادي في إطار تحضيراته للموسم الجديد، تحت إشراف الفرنسي لوران بلان المدير الفني الجديد.

وكان بلان وبقية نجوم الفريق قد وصلوا إلى مدينة جدة، بعد انتهاء المعسكر الخارجي، ليخوض الفريق تدريباته اليوم بعناصره مكتملة، وحرص الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد دومينجوس سواريز على حضور تدريب الفريق.ولم يشارك فليبي في تدريبات الاثنين بسب الإصابة.

جريدة المدينة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل

كشفت تقارير صحفية رومانية، عن مفاجأة صادمة ومدوية بخصوص المهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، قد تحرم من شأنها الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة «gsp» الرومانية، أن بوبيندزا، ورغم إعلان نادي الزمالك في وقت سابق، حصوله على البطاقة الدولية للدولي للاعب، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، إلا أن اللاعب لن يصل إلى مصر.

هل يقترب أرون بوبيندزا من رابيد؟

وأوضحت الشبكة الرومانية، أنه وعلى الرغم من تقديم المهاجم الجابوني كلاعبا رسميا ضمن صفوف الزمالك، إلا أنه من المتوقع أن تتحول وجهة اللاعب نجو رابيد بوخارست، بسبب العلاقة القوية التي تجمع ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق الروماني مع أرون بوبيندزا، لاسيما وأن الثنائي تواجدا سويا في الشباك السعودي، وقتما تولي سوموديكا تدريب الشباب الذي كان «بوبيندزا» لاعبا بين صفوفه.

وكان ماريوس سوموديكو المدير الفني لنادي رابيد بوخارست قد قال في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «اتفقنا مع اللاعب الجابوني على تمثيل الفريق خلال الموسم الجديد ولكن لا أعلم هل سيخضع للكشف الطبي اليوم أم لا.. هذا ليس تخصصي أنا طلبت التعاقد معه وطلبت أن يكون متواجدا».

مقالات مشابهة

  • لوران بلان يشيد بأهداف كادش في مباراة الصين .. فيديو
  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • حكم مصري يعاند ساديو ماني ويجبره على ترك الملعب!
  • هل يرحل ساديو ماني إلى بشكتاش التركي؟
  • أنباء عن تعديلات في مقترح الصفقة وحماس تحذر إسرائيل من تعطيلها
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • صفقة بوبيندزا بين الزمالك وأوروبا: تفاصيل جديدة ومفاجآت في الأفق
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • 4 أسباب.. لماذا فشلت المظاهرات في تغيير موقف نتنياهو من الصفقة؟