موسيقى فريدة من نوعها، جعلت القائمين على العديد من الأعمال الفنية يحرصون على وجود ألحان عمر خيرت ضمن أعمالهم، من بينها تتر مسلسل «الخواجة عبد القادر» الذي حظي بإعجاب الجمهور، وقبل حفله القادم في العلمين، نكشف كواليس هذا العمل. 

الخواجة عبد القادر 

«والله ما طلعت شمس ولا غربت إلا وحبك مقرون بأنفاسي»..

كلمات كتبها الحسين بن يوسف الحلاج منذ مئات السنين، عبرت عن حالة الحب التي يعيشها يحي الفخراني خلال أحداث مسلسل الخواجة عبد القادر الذي عرض عام 2012، وخلال استضافة عمر خيرت في برنامج «صاحبة السعادة» كشف كواليس تتر هذا العمل.

وقال خيرت: «الكلمات كانت شئ عظيم جدًا، عايزين نعزفها وعملناها موسيقى بس في الأول، جه أحمد الناصر العازف قالي ما تيجي نغنيها، قلتله يلا نجرب كبروفة يعني، بس هما حبين الأغنية، عشان كده الأغنية طلعت بالحالة دي ونجحت».

حفل عمر خيرت في العلمين 

في الـ 22 من أغسطس، يلتقي الموسيقار عمر خيرت بجمهوره، خلال حفل موسيقي ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، ومن المفترض أن تشاركه في الحفل إسعاد يونس، من خلال برنامجها «صاحبة السعادة»، حيث يتم تسجيل الحفلة وعرضها خلال إحدى حلقات البرنامج. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

فرح يوسف تروج لشخصيتها في " برغم القانون"

روجت الفنانة فرح يوسف لدورها في مسلسلبرغم القانون” من خلال البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

كتبت فرح يوسف:' بريهان، برغم القانون".

 

وسط أجواء تنافسية حامية، ينطلق مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصى، ليقدم تجربة درامية فريدة من نوعها، حيث يعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر، بينما يعرض على منصة و"اتش ات" يوم 14 سبتمبر، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

 

وتقدم إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • الخميس.. أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم"
  • بحد أقصى 4500 جنيه.. القائمة الكاملة لأسعار حفل عمر خيرت في الشيخ زايد
  • إجازة المولد النبوي.. ماذا يحدث في حال تشغيل العامل هذا اليوم؟
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • تعرف على الصومالي حكم مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • محكمة هولندية تقضي بحبس باكستانيين حرضا على قتل خيرت فيلدرز
  • فرح يوسف تروج لشخصيتها في " برغم القانون"
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)