رغم إخفائها لهما منذ ولادتهما، قرر الفنان محمد رمضان أن يكشف عن وجهي أبناء الفنانة زينة والنجم أحمد عز، حيث فاجأ الجمهور بنشر صورة تجمعهما بابنه أثناء استمتاعهما معًا بالأجازة الصيفية في مدينة الساحل الشمالي.

تعليق صادم من هيفاء وهبي بعد منعها من الغناء والتمثيل في مصر (شاهد) محمد رمضان يكشف عن وجهي أبناء زينة وأحمد عز لأول مرة

نشر محمد رمضان صورة ابنه "علي"، مع أبناء زينة زين الدين وعز الدين، من دون أي تعليقات، وذلك عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ليؤكد الجمهور بعدها أن الطفلين اللذان ظهرا مع ابنه هما ابني زينة وأحمد عز.

انتشرت صور أبناء زينة وأحمد عز على نطاق واسع عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، ساخرين من تصرف محمد رمضان، الذي كشف عن وجهي أبناء زينة رغم أنها تتعمد دائمًا إخفاء وجوههما عن الإعلام منذ الولادة.

الجمهور ساخرًا من نمبر وان: يعني زينه مخبيه العيال كل دة تروح منزلهم ف ستوري

وعلق أحد المتابعين على الصورة قائلًا: "ايه يا نمبر وان اللي بتعمله دة يعني زينه مخبيه العيال كل دة تروح منزلهم ف ستوري ع طول كدة!!".

وأضاف: "اللي ع اليمين نسخة من امه و اللي ع الشمال نسخه من ابوه الغي يابني ال DNA خلاص .. اه اللي ف نص ابن رمضان عشان محدش يسأل".

كما علق متابع آخر بسخرية قائلًا: "زينه فضلت مخبيه صور ولادها عن الجمهور راح محمد رمضان منزلهم فى ستورى".

الجمهورعن قوة الشبه بين أحمد عز وأبنائه: الغي يابني ال DNA خلاص

في الوقت نفسه، أشار الجمهور إلى وجه التشابه الواضح بين الطفلين وزينة وأحمد عز، فكانت أبرز التعليقات التي تكررت على الصورة: “سبحان الله واحد شبه امه والتاني شبه ابوه .. الغي يابني الـ DNA خلاص .. اقلعي النضارة يا زينة عرفناكي خلاص".

كما أعرب الجمهور عن استيائهم من انكار أحمد عز لنسب أطفاله، مما تسبب في نشأتهم من دون أب، إذ قال أحد المتابعين: "على قد ما الموضوع يضحك بس يحزن ف نفس الوقت أنهم كبرو بدون اب وياريت طلق أو مات الفضيحه أن انكرهم سبلهم وصمة عار وذنب هيتعيرو بيه نفسيا لما يكبرو ويبدأو يفهموا".

أحمد عز وزينةرد فعل زينة بعد نشر محمد رمضان لصور أبنائها رغم إخفائها لهما منذ الولادة

من جانبها، التزمت الفنانة زينة الصمت، وتجاهلت تعليقات الجمهور ولم تلتفت إليها أو تهتم بنشر محمد رمضان لصورة أبنائها رغم تعمدها إخفاء وجوههما عن الجمهور لسنوات طويلة منذ ولادتهما.

أحمد عز وزينة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زينة محمد رمضان أحمد عز الساحل الشمالى ابن محمد رمضان اخبار محمد رمضان محمد رمضان 2025 أخبار الفن أخبار الفنانين زینة وأحمد عز محمد رمضان أحمد عز

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"

تفصلنا أيام قليلة على بدء عرض مسلسل "برغم القانون" ويعد هذا المسلسل هو أولي البطولات المطلقة للفنانة ايمان العاصي ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً لأن قصته هي من القصص التي تجذب الجمهور إليها، ويعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما يعرض على منصة و"اتش ات" يوم 14 سبتمبر، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

 

 أبطال مسلسل “برغم القانون”

 

 مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، ومكون من 30 حلقة.

أحداث مسلسل “برغم القانون”

 

 يدور المسلسل في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023. 

 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • نادر حمدي يعلن عن تعاونه مع محمد رمضان
  • قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • حسب قانون الضمان الاجتماعي.. الفئات المعفاة من المصروفات الدراسية 2024/2025
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON